ريلمي GT 2 قادم بتكنولوجيا جديدة لمحبي الألعاب

بدأت شركة ريلمي في نشر الإعلانات الترويجية لهاتفها الرائد القادم، ريلمي GT 2 والذي سيكون عبارة عن هاتفين، الأساسي مع نسخة برو، والمقرر طرحه رسميًا مع بدايات شهر يناير المقبل.

وكانت ريلمي أعلنت بالفعل عن وجود إصدار جديد من سلسلة هواتفها الرائدة GT، وبدأت الشركة في إرسال دعوات حضور المؤتمر الصحفي الخاص بها للإعلان عن ريلمي GT 2 يوم 4 يناير القادم.

ونشرت الشركة إعلانات تشويقية للهاتف الرائد القادم واستخدمت في الترويج واحدة من أكثر المميزات التي تصفها بـ “الفريدة” وهي نظام التبريد المتطور.

الإعلانات التشويقية تستعرض شريحة تبريد حرارية متقدمة بطول الهاتف، تقل قليلًا عن الواجهة كما تظهر في الصورة، مع وحدة (VC) لعزل الحرارة، كبيرة أيضًا، يعملان معًا للحفاظ على درجة حرارة الهاتف في جميع الظروف المحيطة وحالات الاستخدام حتى أثناء تشغيل الألعاب الثقيلة.

وتحاول الشركة من خلال الإعلانات الجديدة، التسويق لهاتف ريلمي GT 2 لمحبي الألعاب لتتأكد التسريبات الأخيرة بأن الهاتف الجديد لديه تحسينات مخصصة للألعاب من حيث العتاد والبرمجيات.

وفي ملصقات ترويجية أخرى للهاتف ظهرت ما يُسمى GT Mode الجيل الثالث، وهي تحسينات برمجية في واجهة الاستخدام مخصصة لتهيئة الهاتف وتخصيص موارده لتشغيل الألعاب.

يعمل Mode 3.0 على تشغلي أقصى أداء لوحدة معالجة الرسومات وتركيز المعالج الرائد – سنابدراجون 8 – على دعم تجربة الاستخدام أثناء اللعب، وهو معالج تتفاخر الشركة أيضًا بتواجده في الجيل الجديد من هواتفها الرائدة.

مواصفات ريلمي GT 2

وفي حملات ترويج سابقة أكدت الشركة أن النسخة البرو من الهاتف الجديد ستكون أول إصدار لها مع كاميرا تصوير بزاوية واسعة تبلغ 150 درجة، كما أنه الأول الذي يمتلك أفضل مستشعر شبكة اتصال بتواجد 12 وحدة منها حول الهاتف.

فيما جاءت باقي المواصفات المعروفة حتى الآن من خلال التسريبات التي طالت الهاتف، إذ سيأتي ريلمي GT 2 Pro بشاشة 6.7 بوصة بدقة QHD+ من نوع أموليد لشركة سامسونج، والتي ستتضمن كاميرا سيلفي تحت الشاشة.

ومن المقرر أن تتوفر عدة خيارات لمساحة التخزين والذاكرة العشوائية حتى 1 تيرا بايت و12 جيجا بايت للرام، ستختلف من حيث الأسواق التي يتم طرح كلا الهاتفين الأساسي والبرو فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى