الموعد النهائي للإعلان عن OnePlus 10

تأكد الموعد النهائي للإعلان عن هاتف OnePlus 10 الرائد الجديد بعدما قامت الشركة بحجز مكانًا للهاتف على أحد أكبر منصات البيع والحجز المسبق في الصين.

وكانت شركة ون بلس أكدت الانتهاء من صناعة هاتفها الرائد الجديد OnePlus 10 والذي كان مقررًا إطلاقه في الربع الأخير من عام 2021 الجاري إلا أن تأخير في توفير بعض العتاد تسبب في تأخره عن موعده.

ونشرت وسائل إعلامية على الإنترنت صورًا من تضمين Oneplus 10 Pro على موقع التسوق الإلكتروني الصيني، JD وهو أحد أكبر المنصات المتخصصة في الحجز المُسبق، والذي أعلن أنه يمكن للمستخدمين التقدم لحجز نسختهم من الإصدار الجديد للهاتف الرائد بداية من 4 يناير المقبل.

OnePlus 10 متوفر للحجز المسبق
OnePlus 10 متوفر للحجز المسبق

ومن المعروف عن شركة ون بلس أن تطلق هواتفها في نهايات العام، ولكن مع التأخير ترددت أنباء أنه سيتم كشف النقاب عن OnePlus 10بين مارس ومايو من العام 2022، ولكن مؤخرًا ظهرت نوايا بأن الجيل الجديد سيصل أقرب من ذلك حتى تأكد أنه في يناير القادم.

فيما تشير التوقعات أن إطلاق OnePlus 10 سيكون في الصين بشكل مبدئي في شهر يناير القادم على أن يصل إلى باقي دول العالم بحلول ربيع 2022.

مواصفات OnePlus 10

عادة ما تحافظ ون بلس على تكتمها حول مواصفات أو نواياها في هواتفها، ولكن وفقًا للتسريبات التي طالت الهاتف على مدار الأشهر الأخير، فإن OnePlus 10 سيكون بمعالج رائد هو سنابدراجون 8 الجيل الأول.

النسخة البرو من الهاتف ستأتي مع شاشة AMOLED مقاسها 6.7 بوصة مع معدل تحديث بتردد 120 هرتز ودقة QHD بلس.

الشاشة بحواف منحنية على الجانبين وستتضمن ثقب صغير في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 32 ميجا بيكسل، في حين ستكون الكاميرا الخلفية رباعية العدسات دقة الأساسية 48 ميجا بيكسل و50 ميجا بيكسل لعدسة التصوير العريض بينما ستكون عدسة التليفوتو بدقة 8 ميجا بيكسل وتتيح حتى 3X من التقريب البصري.

من الداخل، سيدعم المعالج الرائد من كوالكوم ذاكرة عشوائية سعتها 12 جيجا بايت مع مساحة تخزين 512 جيجا بايت، كل ذلك مع بطارية سعتها 5000 ميلي أمبير هذا للنسخة البرو، بينما لم يتم تأكيد معلومات عن الهاتف الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى