أندرويد 12 يصل إلى سامسونج جالاكسي S20 ونوت 20

بدأ مستخدمي هواتف سامسونج جالاكسي S20 ونوت 20 حول العالم في استقبال تحديثات برمجية جديدة اعتبارًا من صباح اليوم تتضمن تحديث النظام إلى أندرويد 12 بالإضافة إلى الجيل الرابع من واجهة One.

وأكدت سامسونج في بيان لها أمس، الثلاثاء، عبر موقعها الرسمي عن تصليح بعض المشاكل البرمجية في واجهة One بعد أن ظهرت سريعًا وتسببت في تعليق وصولها إلى مستخدمي عائلة Z القابلة للطي، وارسال تحديثات أحدث نظام تشغيل، أندرويد 12 وإعادة إرسال التحديثات إلى الهواتف.

وبدأت الشركة سريعًا في إعادة إرسال التحديثات الثورية لهواتفها، إذ استقبل مستخدمي جالاكسي S20 و نوت 20 اشعارات بوصول باقة تحديثات لنقل هواتفهم إلى أندرويد 12 وواجهة استخدام One 4.

سامسونج جالاكسي Z
تحديث واجهة استخدام سلسلة سامسونج جالاكسي Z

التحديثات نفسها أيضًا بدأت في الوصول إلى مستخدمي هواتف جالاكسي Z Fold3 وFlip3 بعد أن كانت قد توقفت منذ أيام قليلة بسبب وجود بعض المشاكل في البرمجيات للنظام الجديد من جوجل وتوافقه مع واجهة الاستخدام، ولكن الآن عادت الأمور إلى الطريق السليم.

الهواتف التي ستستقبل التحديثات هي عائلة S20 بما فيها S20 FE وأيضًا عائلة جالاكسي نوت 20 وكانت البداية مع سويسرا والولايات المتحدة وستصل لباقي دول العالم خلال الأيام القليلة المقبلة.

في حين ذكرت سامسونج في بيانها أن التحديثات الجديدة لنظام التشغيل وواجهة الاستخدام ستتضمن أيضًا باقة التحديثات الأمنية الدورية لشهر ديسمبر.

جالاكسي S20 ونوت 20
جالاكسي S20 ونوت 20

وتشير التقارير إلى أنه من المفترض أن الطرح سيتوسع جغرافيًا قريبًا من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الدول الأخرى، إذ تهدف الشركة للانتهاء من وصول التحديثات لكل العالم قبل نهاية العام.

من الجدير بالذكر أن سامسونج تستهدف أيضًا إرسال تحديثات برمجية ووصول أندرويد 12 إلى عائلة جالاكسي S10 أيضًا خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تمكنت الشركة من الانتهاء من اختبارات النظام وواجهة الاستخدام الأحدث على جيل S10 قبل أيام، وسيكون بين أيدي المستخدمين قريبًا.

يمكن الآن للمستخدمين انتظار وصول اشعارات تحديثات جديدة أو الدخول بأنفسهم على تبويب نظام التشغيل والفحص عن تحديثات جديدة من أجل استقبال أندرويد 12 على هواتفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى