سامسونج جالاكسي S22 ألترا يظهر في صور جديدة

ظهرت صور جديدة لهاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا المرتقب في تسريبات تناولت مزيد من المواصفات الداخلية للهاتف الذي يأتي في الجيل الجديد من الهواتف الرائدة لدى الشركة الكورية الجنوبية.

ظهرت الصورة الأولية لتصميم سامسونج جالاكسي S22 الأساسي والنسخة الألترا لأول مرة مطلع شهر ديسمبر الجاري، والآن انتشرت صور جديدة للهاتف الرائد ولكن تلك المرة بصور خارج المكاتب.

ووفقًا لحساب التسريبات الشهير Hypark 22 على تويتر، فقد تم تصميم نموذج نسخة طبق الأصل لهاتف سامسونج الرائد القادم بحسب التسريبات ولكنه من المؤكد أن الهاتف الجديد سيأتي بنفس التصميم والأبعاد.

النموذج يظهر أيضًا تواجد القلم S Pen في درجه المخصص كما سيكون في الهاتف تمامًا، كما أن الألوان المعروضة هي نفسها التي سيأتي بها جالاكسي S22، حيث الأسود والأبيض ولكن من غير المؤكد أي الألوان الأخرى التي ستتوفر.

من الصور تظهر أن الجيل الجديد من الهواتف ستأتي مع تصميم يشابه كثيرًا الجيل السابق منه.

مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا

ولم تتوقف التسريبات عند صور وتصميم الهاتف الرائد القادم لسامسونج، ولكنها طالت المواصفات أيضًا، حيث تؤكد أن النخسة ألترا ستأتي مع مساحة تخزين داخلية قدرها 1 تيرا بايت وتعد تلك أبرز المعلومات حتى الآن لكونه أول هاتف من الشركة يأتي بهذه السعة من التخزين منذ جالاكسي S10 بلس في 2019.

وبعد التركيز مؤخرًا في الأسواق على زيادة مساحة التخزين الداخلية كما في آيفون 13 برو ونسخة برو ماكس، وأيضًا ريلمي GT 2 برو القادم مطلع يناير، قررت سامسونج العودة إلى هذا الخيار مرة أخرى.

ومن التسريبات أيضًا أن سامسونج جالاكسي S22 ألترا سيكون قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K باستخدام الكاميرا الأساسية وبدقة 4K بكاميرا السيلفي الأمامية، لذلك من المرجح أن ينجذب محبي التصوير والفلوجز للهاتف الجديد خاصة مع مساحة التخزين الكبيرة، 1 تيرا بايت.

وحتى الإعلان الرسمي للهاتف، يبقى من المجهول عما إذا كانت سامسونج ستربط دقة التصوير بجودة عالية بمساحة التخزين من عدمه كما هو الحال بالنسبة لمنافسه المباشر آيفون 13 برو ماكس، حيث تتيح أبل التصوير بدقة 4K للنسخ بمساحات تخزين 1 تيرا، 512 و256 جيجا بايت بينما يكون التصوير بدقة 1080 بكسل فقط للفيديوهات على الهاتف بمساحة 128 جيجا بايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى