هونر ماجيك V القابل للطي قادم بكاميرا 50 ميجا بيكسل

ظهرت مواصفات جديدة لهاتف هونر ماجيك V القابل للطي والأول من هذا النوع للشركة الصينية، والمقرر الإعلان عنه رسميًا خلال شهر يناير 2022 المقبل.

وكانت هونر قد نشرت بعض الصور والفيديوهات التشويقية لهاتفها الأول القابل طي بشاشة كاملة بدون فجوة، هونر ماجيك V لتعلن عن دخول سوق الهواتف القابلة للطي الجديد.

ووفقًا للتسريبات الجديدة عن مواصفات الهاتف الجديد فإن هونر ماجيك V سوف يأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة تصل إلى 4K حسب الخيارات التي سيتم طرحها، وهذا على عكس التسريبات السابقة التي ذكرت أن الكاميرا ستكون بدقة 108 ميجا بيكسل.

مواصفات هونر ماجيك V

أما باقي المواصفات التي تم الكشف عنها مؤخرًا في هذا الخبر والتسريبات الأخرى، فإن الهاتف القابل للطي بشكل رأسي سوف يكون الأول من الشركة الذي يحمل المعالج الرائد لكوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول الجديد كليًا، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 الجديد.

وفي الوقت نفسه سيتميز الهاتف المرتقب ببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير سيدعمها شاحن بقدرة 66 وات.

هونر ماجيك V
هونر ماجيك V

أما من حيث التصميم، فكما ظهر من قبل الهاتف في صور وفيديوهات تشويقية أنه سيأتي بشاشة داخلية كبيرة قابلة للطي تمامًا بدون فجوة في المنتصف، مقاسها 6.5 بوصة مع فتحة ثقب في الجهة العليا من اليمين لكاميرا السيلفي.

بينما سيكون هناك شاشة أخرى على الغطاء الخارجي للهاتف مقاصها 8 بوصة تحتوي على فتحة كاميرا في المنتصف، وفي الوقت نفسه، ستدعم كلتا الشاشتين معدلات تحديث عالية تبلغ 120 هرتز و90 هرتز على التوالي.

باقي مواصفات هونر ماجيك V أنه سيأتي مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وخيارين لمساحة تخزين داخلية 128 و256 جيجا بايت.

من الجدير بالذكر أن هونر تدخل سوق الهواتف القابلة للطي كرابع شركة صينية بعد هواوي، أوبو وشاومي، ويُتوقع أن يحقق الهاتف الأول من الشركة نجاحًا على مستوى المبيعات بعدما ارتفعت نسبة البيع بالفعل في العام الأخير وتحديدًا منذ الانفصال عن هواوي التي واجهات مشاكل كبيرة على خلفية الخلافات مع الولايات المتحدة الأمريكية والقيود التي تعرضت لها العملاق الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى