هواتف سامسونج جديدة تستقبل أندرويد 12.. تعرف عليها

تواصل شركة سامسونج إرسال التحديثات الجديدة لهواتفها مع نهاية 2021 وبداية عامٍ جديد، والتي تتضمن نظام تشغيل أندرويد الإصدار 12 الأحدث مع الإصدار الجديد من واجهة الاستخدام الخاصة بالشركة One UI 4.

وأعلنت سامسونج عبر بيانات رسمية عن تصليح بعض المشاكل البرمجية في واجهة One بعد أن ظهرت سريعًا وتسببت في تعليق وصول التحديث الجديد للواجهة وأحدث نظام تشغيل، أندرويد 12 ، وبذلك تم إعادة إرسال التحديثات إلى الهواتف مرة أخرى.

وبدأ وصول التحديثات الجديدة لنظام التشغيل الأحدث وواجهة الاستخدام الجديدة لمستخدمي هواتف جالاكسي Z Fold3 وFlip3، وبعد ذلك تم التأكيد على وصول التحديثات إلى سلسلة الهواتف الرائدة الأخيرة للشركة جالاكسي S21.

كما أعلنت سامسونج أن مستخدمي عائلة جالاكسي S20 و نوت 20 بدأوا في استقبال اشعارات بوصول باقة تحديثات لنقل هواتفهم إلى أندرويد 12 وواجهة استخدام One 4.

هواتف سامسونج جديدة تستقبل أندرويد 12
واجهة استخدام سامسونج One UI 4

في حين أكدت سامسونج في بيانات جديدة أن عائلة جالاكسي نوت 10 وS10 بدأت رسميًا أيضًا في استقبال التحديثات الجديدة نفسها لنظام أندرويد 12 وواجهة استخدام، وهو الأمر نفسه لأجهزة اللوحي تاب S7 وS7+ ليصل إجمالي الأجهزة التي سيتم نقلها إلى 17 موديل مختلف من هواتف الشركة الرائدة.

في حين ذكرت في بيانها أن التحديثات الجديدة لنظام التشغيل وواجهة الاستخدام ستتضمن أيضًا باقة التحديثات الأمنية الدورية لشهر ديسمبر، على أن يبدأ وصول إشعارات التحديثات بتوزيع جغرافي بدأته الشركة بالفعل بالولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية.

وتشير التقارير إلى أنه من المفترض أن الطرح سيتوسع جغرافيًا قريبًا من أجل الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الدول الأخرى، إذ تهدف الشركة للانتهاء من وصول التحديثات لكل العالم قبل نهاية العام.

يمكن الآن للمستخدمين انتظار وصول اشعارات تحديثات جديدة أو الدخول بأنفسهم على تبويب نظام التشغيل والفحص عن تحديثات جديدة من أجل استقبال أندرويد 12 على هواتفهم.

قائمة الأجهزة التي ستستقبل أندرويد 12

Galaxy S20
Galaxy S20+
Galaxy S20 Ultra
Galaxy Note 20
Galaxy Note 20 Ultra
Galaxy Z Fold 2
Galaxy Z Flip
Galaxy Z Flip 5G
Galaxy S10
Galaxy S10+
Galaxy S10e
Galaxy Tab S7
Galaxy Tab S7+
Galaxy Fold
Galaxy S10 5G
Galaxy Note 10
Galaxy Note 10+

 

شكراً للقراءة حتى نهاية المقال. لمزيد من المحتوى التقني الحصري والمفيد، يمكنكم متابعة حسابنا على Facebook و Twitter.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى