تقرير.. سامسونج جالاكسي S22 ألترا مُحبط!

كشف تقارير عن ردود الأفعال الأولية حول تصميم هاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا الرائد القادم، وذلك بعد تسريب الصور الأولى له عبر مصادر موثوقة على الانترنت مؤخرًا.

وقام حساب التسريبات الشهير وصاحب المصداقية الكبيرة على تويتر، Evleaks، بنشر الصور الرسمية لهاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا القادم والذي جاء بتصميم نسخة طبق الأصل لسلسلة نوت من الشركة الكورية الجنوبية نفسها.

وبحسب تقرير نشره موقع The Verge عن ردود الأفعال الأولية حول تصميم الهاتف الرائد القادم من سامسونج، فإن التصميم يبدو مُحبطًا للكثيرين لعدم وجود أي تحسينات على الشكل حتى أنه يبدو وكأنه نسخة سابقة من سلسلة نوت.

وذكر التقرير أنه على الرغم من حقيقة ظهور توجه سامسونج لدمج السلسلتين الرائدتين نوت وإس اعتبارًا من العام الماضي، إلا أن تصميم جالاكسي S22 ألترا لم يأت بأي جديد ويبدوا النسخة الأقرب لسلسلة نوت أكثر من أي وقتٍ آخر.

سامسونج جالاكسي S22 ألترا
صور مسربة لسامسونج جالاكسي S22 ألترا

تصميم سامسونج جالاكسي S22 ألترا

الصور تُظهر هاتف بشاشة أوسع مع مساحة أكبر للكتابة عليها تمامًا كما في سلسلة نوت، درج خاص للقلم S Pen، قمة هاتف مسطحة وأيضًا من الأسفل لتسهيل التعامل مع القلم، كل هذه مواصفات من سلسلة نوت والإصدار الأخير منها، أما في الخلف توجد مجموعة كاميرات بترتيب قريب للغاية من S21 ألترا أيضًا دون جديد.

ويذكر التقرير أنه على الرغم من عدم التحسينات في التصميم، إلا أن سلسلة S ونوت كانا بكل تأكيد من الأفضل على الساحة في السنوات الماضية، وحققوا نجاحات كبيرة كل عام وربما الثبات على التصميم يكون مصدر ارتياح للبعض كما يبدوا.

في النهاية أكد التقرير أن سامسونج تضع تركيزها الأكبر في تخصيص ابتكاراتها وأحدث التكنولوجيا الثورية التي تقوم بتطويرها في الهواتف الذكية، بهواتفها الرائدة القابلة للطي، إذ ترى الشركة الكورية أن مستقبل الهواتف الذكية هو الأجهزة القابلة للطي.

أما عن موعد إطلاق الهاتف، فبالنظر إلى سجل الشركة وموعد الإعلان عن هواتفها الرائدة في فسيتم الكشف عن عائلة S22 خلال شهر فبراير المقبل، على الرغم من وجود بعض الأخبار حول تغييرات محتملة بالإعلان عن الهواتف مع نهاية يناير الجاري خاصة بعدما قررت الشركة الانسحاب من مؤتمر CES 2022 في لاس فيجاس مؤخرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى