شاومي تعلن عن جهاز تنقية مياه جديد والذي يمكنه أيضًا غلي الماء في ثانية واحدة فقط!

بصرف النظر عن إطلاق شاومي للهواتف الذكية الرائدة، تطلق شاومي العديد من المنتجات المنزلية الذكية الفريدة من نوعها، بما في ذلك فرشاة أسنان كهربائية، ومصباح ذكي يعمل كمدفأة، ومنفاخ للإطارات، وأكثر من ذلك. والآن جهاز تنقية مياه جديد.

الآن، بالإضافة إلى قائمة المنتجات الرائعة، أعلنت الشركة عن جهاز تنقية مياه فريد، يمكنه أيضًا غلي الماء في ثانية واحدة فقط! نعم، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. جهاز لتنقية المياه يعمل بمثابة سخان مياه.

إطلاق جهاز Mi Instant Water Purifier Q800

جهاز Mi Instant Water Purifier Q800 هو في الأساس جهاز لتنقية المياه، ويتألف من مرشحين لتصفية الجسيمات غير المرغوب فيها من الماء. الجهاز يأتي مع فلتر RO-600G أساسي، يمكنه أن يستمر بالعمل حتى 5 سنوات، وفلتر ثانوي لدعم الفلتر الأساسي.

تقول شاومي أيضًا أن عمر وحدة التصفية قد زاد بنسبة 150% وهناك تحسن بنسبة 50% في نسبة المياه النقية إلى مياه الصرف الصحي. ومن ثم، فإن نسبة المياه النقية إلى مياه الصرف الصحي في Q800 هي 3:1، وتقول الشركة أنه يمكن استخدام مياه الصرف الصحي المفرغة لأغراض منزلية أخرى مثل غسل الأطباق وتنظيف الملابس وتنظيف الأرضية.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

يأتي أيضًا مع أربع أوضاع مختلفة تسمح للمستخدمين بتسخين المياه بدرجات حرارة مختلفة قبل صبها في كوب أو وعاء. تتضمن الأوضاع الأربعة المحددة مسبقًا وضع درجة الحرارة العادية 25 درجة مئوية، ووضع الحليب 45 درجة مئوية، ووضع القهوة 85 درجة مئوية، ووضع الماء المغلي 95 درجة مئوية. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء مجموعات مسبقة مخصصة لتسخين المياه عبر تطبيق Mijia. وهناك أيضًا شاشة تعمل باللمس للمستخدمين لمراقبة الوظائف المختلفة للجهاز والتحكم فيها بسهولة.

السعر والتوافر

يأتي جهاز Mi Instant Water Purifier Q800 بسعر 3799 يوان صيني حوالي 600$ دولار أمريكي. الجهاز حاليًا حصري للسوق الصينية، ولا يوجد كلمة حول ما إذا كانت الشركة ستطلقه في أسواق أخرى في المستقبل أم لا. ولكن إذا قررت الشركة إطلاقه في أسواقنا العربية سنبقيك على إطلاع، في حالة كنت ترغب بغلي الماء سريعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى