شاومي 12 ألترا يثير الحيرة بعد التسريبات الجديدة

ظهرت تسريبات جديدة تتعلق بهاتف شاومي 12 ألترا الرائد المنتظر من الشركة الصينية في بداية 2022، والتي تسبب الحيرة حول ما إذا كان سيصل في الأساس من عدمه.

وكانت شاومي أعلنت قبل أيام عن إطلاق الجيل الجديدة من سلسلة هواتفها الرائدة مي، ولكن تلك العام تقرر أن تحمل الرقم مباشرة ليكون شاومي 12، وهو عبارة عن سلسلة من 3 هواتف هي الأساسي مع نسخة برو والثالث 12X وهو اصدار اقتصادي.

ووفقًا لأحدث التسريبات القادمة من الصين، فإن مصير الهاتف شاومي 12 ألترا مجهول تمامًا في الوقت الحالي رغم مرور الهاتف نفسه بسلسلة من التسريبات التي تناولت بعض المواصفات الداخلية وحتى التصميم بظهور صور منسوبة للهاتف على الانترنت.

وأفادت التسريبات السابقة أنه سيكون هناك نسخة ألترا، ضمن السلسلة الرائدة القادمة من الشركة، ولكن الإعلان الرسمي كان عن 3 هواتف فقط بينهم النسخة البرو الأفضل بينهم.

واجهة وظهر شاومي 12 ألترا
تسريبات لتصميم شاومي 12 ألترا

أما عن آخر التسريبات فإن تغييرات جذرية طرأت على شاومي 12 ألترا لدرجة أنه من غير المرجح أن يصل على الإطلاق.

وأفادت أن الهاتف صاحب الكاميرا الخلفية المزودة بـ 5 عدسات لن يصل أبدًا، حيث أعلنت الشركة بالفعل عن سلسلة 12 من 3 فئات، الأقل والأساسي والأفضل وهو النسخة البرو، وبالتالي فلا يوجد مكان للنسخة ألترا.

أما عن الصور التي ظهرت بالفعل لهاتف باسم شاومي 12 ألترا، فذكرت التسريبات الأخيرة أنها على الأرجح لهاتف شاومي ميكس 5 القادم من الشركة والذي تجهز للإعلان عنه مع نهايات الربع الأول من العام الجديد 2022.

مواصفات شاومي 12 ألترا

وكان من أبرز التسريبات التي تناولت هاتف شاومي الغامض، هي التعاون بين الشركة ولايكا في الكاميرا الخلفية صاحب العدسات الخمسة، والتي كان يُقال أن الأساسية ستكون بدقة 50 ميجا بيكسل مع إمكانية التقريب حتى 120 مرة كما كان في النسخة السابقة منه وجذبت الأنظار نحوه بالفعل في السوق.

أما من الداخل فكانت جميع الأخبار تشير إلى هاتف بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول، الأحدث من كوالكوم ولكنه وصل بالفعل في الهاتف الأساسي من السلسلة التي تم الإعلان عنها رسميًا قبل أيام قليلة، متضمنًا في النسخة الأساسية والبرو، لذلك فبعد الأخذ في الاعتبار التسريبات الأخيرة، ترتفع احتمالات تصديق عدم وجود نسخة ألترا بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى