ريلمي تطلق منتج بالتعاون مع دراجون بول زد.. هل يكون ريلمي GT2

ستطلق شركة ريلمي – realme الصينية للهواتف الذكية سلسلة ريلمي GT2 في الرابع من يناير من هذا العام. ولكن في ملصقٍ تم نشره، كشفت الشركة أنها ستطلق منتجًا محدود الإصدار بالتعاون مع دراجون بول زد – Dragon Ball Z. فهل يكون أحدث هواتفها؟

دراجون بول زد هي سلسلة أنمي شهيرة على نطاق واسع، تم بثها لأول مرة في عام 1989 واستمرت حتى عام 2003، ومازال هناك العاب تصدر لهذه السلسلة. وهي تحكي قصة Kakarot وشخصيات أخرى تبحث عن “كرات التنين” لتصبح أقوى، وحتى اليوم وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب. ولكن لم يكشف صانع الهواتف الذكية الصيني عن أي تفاصيل دقيقة بخصوص هذا الجهاز، أو يعرض تصميمه للأسف.

في الواقع، أطلقت الكثير من العلامات التجارية للهواتف الذكية الصينية في السنوات الأخيرة، أجهزة بالتعاون مع العلامات التجارية الخاصة بالألعاب والرسوم المتحركة، وعلى سبيل المثال لا الحصر Palace Museum، و League of Legends، و Gundam، و EVA، و Ultraman Tiga، وما إلى ذلك.

حتى ون بلس قامت بإطلاق نسخة محدودة من هاتفها ون بلس 8T بالتعاون مع اللعبة الشهيرة سايبر بنك 2077 – cyperpunk 2077، والتي لاقت إعجاب الكثيرين من محبي اللعبة ومحبي هواتف ون بلس.

ون بلس X سايبر بانك
ون بلس X سايبر بانك

وفقًا لتصريحات ريلمي، فإن الهاتف الذكي من سلسلة ريملي GT2 سيوفر وضع GT الجديد تمامًا. فعندما يقوم المستخدمون بتشغيل وضع GT، سيتم تحسين الأداء العام للهاتف، والمؤثرات الصوتية، واهتزاز الهاتف بشكل كبير. 

مواصفات هاتف ريلمي GT2 برو المتوقعة

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف ريلمي GT2 برو بشاشة بمقاس 6.7 بوصه، وبتقنية سوبر أموليد وبدعم لمعدل تحديث يصل إلى 120Hz، مع ثقبٍ للكاميرا الأمامية. 

أما من حيث البطارية فمن المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 ملي أمبير، مع دعم للشحن السريع الذي يصل إلى 65 واط.

بالنسبة للكاميرا فستكون ثلاثية مع عدسة أساسية بقدرة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا عريضة بقدرة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا مايكرو بقدرة 3 ميجا بكسل وفلاش مزدوج.

بالحديث عن عتاد الهاتف فمن المحتمل أن يأتي الهاتف بشريحة كوالكم سناب دراجون 8 من الجيل الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى