تسريب الرسومات النهائية لهاتف أسوس روج 6 وزين فون 9

كما هو معروف بالفعل، تطلق شركة أسوس – Asus كل عام أقوى الهواتف الذكية للألعاب تأثيرًا وقوة. والتي تأتي بهذه القوة جراء استخدامها أقوى الشرائح في وقت صدورها. مثل كل عام، ستطلق أسوس هذا العام أيضًا هاتفًا ذكيًا مع كوالكم سناب دراجون 8 الجيل الأول. وستكون هذه هي سلسلة أسوس روج 6 – Asus ROG 6.

إلى جانب الهواتف الذكية التي تركز على الألعاب بشكل أساسي، ستطلق شركة أسوس أيضًا هواتف رائدة بهدف التغلب على الهواتف الرئيسية للعلامات التجارية الأخرى. والهاتف الثاني من أسوس الذي سيتم تشغيله بواسطة سنابدراجون 8 الجيل الأول، وسيكون أسوس زين فون 9 – Asus Zenfone 9. لدينا تصميم مرسوم رسمي لهواتف أسوس روج 6 وأسوس زين فون 9 جنبًا إلى جنب مع بعض المواصفات.

سلسلة أسوس روج 6

أسوس روج 6 وروج 6 برو يأتيان بتصميم خلفي مطابق لسلسلة أسوس روج 5 ولكن مع بعض الاختلافات. قسم الكاميرا في سلسلة أسوس روج 6 هو نفسه في سلسلة أسوس روج 5 لكن موضع الكاميرا مختلف. لا يزال عدد الكاميرات هو نفسه عدد الكاميرات الثلاثية. على الجانب الخلفي من روج 6، نجد شعار ROG وعلامة ROG 6 التجارية بينما يوجد شعار ROG فقط على روج 6 برو. يحتوي كلا الهاتفين على شاشة ثانوية في الخلف، حيث يحتوي روج 6 على شاشة صغيرة بتصميم مستطيل بينما يحتوي روج 6 برو على شاشة أكبر، والتي تتميز بخصائص التصميم المستطيل والمثلث.

روج 6
روج 6
روج 6 برو
روج 6 برو

 

أسوس زين فون 9

لن يكون لدى أسوس زين فون 9 تصميم كاميرا قلاب أو متغير، حيث كانت شركة أسوس تستخدمه منذ فترة طويلة كهاتفها الرائد. في الجزء الخلفي من زين فون 9، توجد كاميرتان في الجانب الأيمن العلوي. لكن الشيء الأكثر إثارة في الرسم هو أنه بعد الكاميرا الخلفية توجد شاشة ثانوية. لن تكون مفاجأة إذا كان أسوس زين فون 9 القادم هو أحد أفضل الهواتف الذكية من حيث التصميم لعام 2022. فالشاشة الثانوية تبدو مذهلة، يبدو أيضا أن هاتف زين فون 9 سيتمتع بميزة اللمس الخلفي، والذي سيعمل على التقاط الشاشة والتقاط الصور وفتح وإغلاق الفلاش في الأغلب.

زين فون 9
زين فون 9

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى