سامسونج تكشف عن 3 شاشات جديدة

كشفت شركة سامسونج رسميًا اليوم عن 3 شاشات جديدة لمحبي الألعاب، في جيل جديد من سلسلة شاشات الشركة المخصصة للجاميرز في 2022 والتي كان مقررًا الإعلان عنها لأول مرة في معرض CES 2022 بعد يومين في لاس فيغاس قبل أن تنسحب الشركة الكورية الجنوبية بسبب تخوف من متحور فيروس كورونا (كوفيد – 19).

الجيل الجديد من شاشات سامسونج عبارة عن 3 موديلات، الأول باسم سامسونج أوديسي Neo G8 وهي الأفضل بينهم، حيث تأتي بمقاس 32 بوصة ودقة 4K وهي أول شاشة مخصصة للألعاب من الشركة تأتي بهذه الدقة ومعدل تحديث بمعدل 240 هرتز.

شاشة سامسونج أوديسي نيو g8
شاشة سامسونج أوديسي نيو g8

الشاشة الرائدة أيضًا تأتي بانحناء قطري مع إضاءات LED في الخلفية متعددة الألوان والمكونة من 40 وحدة مضيئة، ومطورة بتكنولوجيا ماتريكس من سامسونج للتجاوب مع الألعاب أو المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة.

أما من حيث السطوع، فإن سامسونج أوديسي Neo G8 الجديدة يمكنها عرض محتوى بدرجة سطوع يصل إلى 2000 درجة لكل بوصة مع عرض فائق الجودة HDR بفضل الإضاءة الخلفية المدمجة.

الشاشة أيضًا تأتي بفتحتي لمنفذ HDMI 2.1 مع منفذ التوصيل الأساسي للشاشات الجيل 1.4.

الشاشة الذكية M8
الشاشة الذكية M8

الشاشة الثانية هي سامسونج سمارت M8 وهي الإصدار الذي تعتبره الشركة ذكيًا، حيث وجود كاميرا الويب المدمجة مع تطبيق جوجل دو للاتصالات مثبت مُسبقًا بجانب تطبيقات البث المباشر الأشهر على الساحة لتسهيل خدمات بث الألعاب أونلاين بكل سهولة وفي سياق بعيد تمامًا عن استهلاك موارد الحاسوب أو جهاز الألعاب الذي يتم استخدامه.

الشاشة تأتي مع جهاز تحكم عن بُعد “ريموت” صغير وتقول سامسونج أن الشاشة سمارت M8 يمكن استخدامها كتليفزيون ذكي أيضًا بمفردها دون شرط توفر مصدر تشغيل، أما من حيث المواصفات فهي بمقاس 32 بوصة ودقة UHD.

شاشة S8
شاشة S8

ثالث الموديلات هي شاشة سامسونج S8 وهو خيار تقول الشركة أنه مخصص لمنتجي المحتوى الرقمي على الانترنت كالمصممين وغيرهم، فهي تأتي بخيارين 32 و27 بوصة بدقة ألترا HD أيضًا.

الشاشة تأتي بتصميم مميز مع حواف ضيقة للغاية، حيث تبلغ نسبة الشاشة 98% من الواجهة، ومن الداخل تدعم الاتصال بالانترنت مباشرة من خلال السلك مع إمكانية التوصيل من نوع USB-C للتوصيل فائق السرعة مع أجهزة اللابتوب لعرض المحتوى.

تقول سامسونج أن الشاشات الثلاثة سوف تصل للأسواق مع حلول الربيع، على أن يتم الإعلان عن الأسعار التي ستتوفر بها في الدول رسميًا مع وقت الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى