نوكيا G50 يستقبل أندرويد 12

تواصل HMD المالكة لهواتف نوكيا، توسيع انتشار الإصدار الأحدث من نظام التشغيل، أندرويد 12، في هواتفها مع بداية العام الجديد، تلك المرة يصل الإصدار الأحدث إلى هاتف نوكيا G50 ليكون الثالث لدى الشركة الفنلندية.

وبدأت نوكيا في إرسال أندرويد 12 إلى هاتفيها الرائدين نوكيا X10 وX20 مع بداية النصف الثاني من شهر ديسمبر المنصرم، والآن بدأت الشركة في زيادة انتشاره على هواتفها المتواجدة بالفعل في السوق من خلال ارساله كتحديثات.

وبحسب أحدث الأخبار، فإن مستخدمي نوكيا G50 بدأوا بالفعل في استقبال اشعارات وصول تحديثات جديدة بتطوير أندرويد 11 إلى النسخة الأحدث من نظام التشغيل مفتوح المصدر.

نوكيا G50
نوكيا G50

ومن المعروف عن تحديثات نوكيا أنها تصل على مراحل، حيث تقوم الشركة بتجميع عدة دول في مراحل مختلفة يتم إرسال التحديث إلى المستخدمين بها كما حدث في تحديثات أندرويد 12 الأولى في ديسمبر.

وتشمل المرحلة الأولى 35 دولة بينها 9 دول عربية هي؛ السعودية، الإمارات، مصر، قطر، البحرين، العراق، الأردن وعمان.

وبدأ مستخدمي بعض دول المرحلة الأولى من استقبال اشعارات وصول تحديثات جديدة، ويأتي في الوصف أنها تتضمن الانتقال من أندرويد 11 إلى 12 يحمل رقم اصدار V2.160 وسيتضمن أيضًا تحديثات الأمان الدورية عن شهر نوفمبر الماضي.

التحديثات طلبت من المستخدمين توفير مساحة قدرها 2.09 جيجا بايت من التخزين من أجل بدء التنزيل على الهاتف قبل الشروع في تثبيته على هواتف نوكيا G50.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى