سامسونج تطلق نسخة جالاكسي Z فليب 3 مخصصة للأولمبياد

أعلنت سامسونج رسميًا عن نسخة جديدة من هاتفها الرائد الأحدث، جالاكسي Z فليب 3 مخصص للألعاب الأوليمبية مع اقتراب بدء دورة الألعاب الشتوية في بكين.

وعبر موقعها الرسمي، كشفت سامسونج عن صور هاتف جالاكسي Z فليب 3 مع اقتراب دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، حيث أكدت أن الإصدار سيكون بأعداد محدودة للاحتفال بالحدث الكبير.

يأتي Z Flip3 الحصري باللون الأبيض الثلجي الجديد كليًا مع ظهر ذهبي اللون يحتوى على شعار الأولمبياد الرسمي أسفل شعار سامسونج، بينما على الجانب الآخر في الجهة العلوية تظهر منطقة باللون الأسود للشاشة الثانوية والكاميرا.

سامسونج جالاكسي Z فليب 3
تصميم سامسونج جالاكسي Z فليب 3

من بين التغييرات الواضحة أيضًا على نسخة الألعاب الأولمبية الجديدة أنه سيأتي مع سمة مخصصة كاملة مع خلفيات مستوحاة من الألعاب الأولمبية وأيقونات وأنماط لساعة شاشة الغلاف.

أما باقي التغييرات في مواصفات جالاكسي Z فليب 3، فسيأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت وهو خيار من بين أخرى في الهاتف الأساسي نفسه، وبالتالي لا توجد خيارات لنسخة الأولمبياد.

في حين أن باقي مواصفات النسخة فهي نفسها في الهاتف الأساسي، حيث الشاشة مقاس 6.7 بوصة بدقة HDR بلس، معالج ثماني النواة سنابدراجون 888 يدعم اتصال الجيل الخامس، كاميرا خلفية ذات ثلاث عدسات بدقة 12 ميجا بيكسل تدعم التصوير بدقة 4K وأخرى أمامية بدقة 10 ميجا بيكسل وبطارية 3300 ميلي أمبير.

سامسونج أعلنت توفر الهاتف اعتبارًا من اليوم عبر متجرها الرسمي في الصين، حيث يبلغ سعره 1258 دولار ويمكن للمستخدمين طلبه كحجز مُسبق وسيصل إليهم بداية من 12 يناير المقبل، بينما سيكون متوفر في باقي دول العالم للحجز المسبق اعتبارًا من 15 يناير.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج تعد شريك وراعي رسمي لدورة الألعاب الرياضية الشتوية التي تقام في بكين بداية من 4 فبراير المقبل وحتى يوم 20 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى