صور ومواصفات هونر ماجيك V قبل إطلاقه رسميًا

كشفت تسريبات جديدة لهاتف هونر ماجيك V القابل للطي والأول من هذا النوع للشركة الصينية، والمقرر الإعلان عنه رسميًا خلال شهر يناير 2022 الجاري.

وكانت هونر قد نشرت بعض الصور والفيديوهات التشويقية لهاتفها الأول القابل طي بشاشة كاملة بدون فجوة، هونر ماجيك V لتعلن عن دخول سوق الهواتف القابلة للطي الجديد.

ووفقًا للتسريبات الجديدة فإن هونر ماجيك V سوف يتم الإعلان عنه رسميًا يوم 10 يناير، وبالتالي فتم الوصول إلى الصور الأولى للهاتف وبعض المواصفات النهائية.

مواصفات هونر ماجيك V

أما باقي المواصفات التي تم الكشف عنها مؤخرًا في هذا الخبر والتسريبات الأخرى، فإن الهاتف القابل للطي بشكل صدفي (أفقيًا) سوف يكون الأول من الشركة الذي يحمل المعالج الرائد لكوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول الجديد كليًا، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 الجديد.

وفي الوقت نفسه سيتميز الهاتف المرتقب ببطارية بسعة 5100 ميلي أمبير سيدعمها شاحن بقدرة 66 وات.

هونر ماجيك V
هونر ماجيك V

التسريبات أظهرت أيضًا صور الهاتف، ويظهر بها هاتف قابل للطي بشكل رأسي بدون فتحات للكاميرا في شاشة داخلية كاملة بدون حواف، فيما ستكون كاميرا السيلفي في الشاشة الخارجية.

ومن الخارج تتواجد الشاشة الصغيرة مع فتحة عدسة في المنتصف للسيلفي، وفي الظهر مربع الكاميرا الخلفية مع ثلاث عدسات، الأولى ويتوقع أن تكون بدقة 50 ميجا بيكسل، تتواجد وسط دائرة منفردة، بينما الدائرة الأخرى كما في الصور هناك 3 عدسات أخرى مع فلاش LED.

Honor magic V
Honor magic V

أما عن الشاشة، فإن هونر ماجيك V سيأتي بشاشة داخلية مقاسها 8 ميجا بيكسل وستعرض محتوى بمعدل تحديث كبير 120 هرتز، والخارجية مقاسها 4.5 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز، وكيلهما سيكون من نوع OLED بدقة عالية غير معروفة أيضًا حتى الآن.

أما باقي المواصفات التي تم الكشف عنها مؤخرًا في هذا الخبر والتسريبات الأخرى، فإن الهاتف القابل للطي بشكل رأسي سوف يكون الأول من الشركة الذي يحمل المعالج الرائد لكوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول الجديد كليًا، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 الجديد.

من الداخل أيضًا سيأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وخيارين لمساحة تخزين داخلية 128 و256 جيجا بايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى