مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا كاملة تظهر في تسريب جديد

ظهرت معلومات جديدة مُسربة تكشف مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا القادم من العملاق الكوري الجنوبي، جاءت من خلال الملصق الدعائي الرسمي الذي تعده الشركة للإعلان عن الجيل الجديد من سلسلة S للعام 2022.

أكثر ما يلفت الانتباه في ما يُزعم أنها ورقة المواصفات الرسمية تم تسريبها، فإن هاتف سامسونج جالاكسي S22 ألترا القادم سيحتوي على كاميرا رئيسة بتحسن كبير في عدسة التصوير لتحقق الشركة نقلة في التصوير في هاتفها الرائد القادم.

تظهر الصورة أن الكاميرا الرئيسية ستأتي بعدسة عالية النقاء Super Clear لالتقاط الصور في تقدم تقني جديد من قبل سامسونج، والتي تركز بشكل كبير على هذا التطور إذ يظل وصف العدسة خارج باقي المواصفات وفي مكان لجذب الانتباه.

فيما تؤكد التسريبات أن العدسة الجيدة ستأتي لتقدم مزيد من الشفافية للضوء وتضيف توهجًا مع انعكاسات أقل، مما سيسمح للمستشعر بالتقاط مزيد من التفاصيل مع ألوان أكثر وضوحًا.

كما توضح أن العدسات Super Clear هي تشبه كثيرًا تلك المتواجدة في الكاميرات الاحترافية والتي تساهم بشكل كبير في تحسن الصور دون النظر إلى قدرة المستشعر، وهو ما تسوق له سامسونج في هاتفها الرائد المنتظر.

مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا
مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا

مواصفات سامسونج جالاكسي S22 ألترا

أما باقي مواصفات الهاتف في المُلصق الدعائي، فيعد أكثرها معروف من تسريبات سابقة ومن مصادر مختلفة، وهو ما يجعل تلك الصورة عالية المصداقية.

شاشة S22 ألترا ستأتي بمقاس 6.8 بوصة بدقة QHD بلس وبالتأكيد من نوع AMOLED 2X الجديدة من سامسونج.

الكاميرا الخلفية من أربع عدسات، الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية واسعة وسيكون مع العدسة الجديدة بفتحة f/1.8 مع مثبت بصري.

يساعدها على التقاط الصور، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة F/2.2، في حين باقي العدسات هما تليفوتو قدتهما 10 ميجا بيكسل مع اختلاف الفتحات أحدهما f/2.4 والأخرى f/4.9 للمساعدة على العزل بشكل أفضل.

ومن تسريبات سابقة أن الهاتف سيكون قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K باستخدام الكاميرا الأساسية وبدقة 4K بكاميرا السيلفي الأمامية، لذلك من المرجح أن ينجذب محبي التصوير والفلوجرز للهاتف الجديد خاصة مع مساحة التخزين الكبيرة، 1 تيرا بايت التي سيأتي بها.

وأخيرًا يتأكد أيضًا من الملصق الأخير، واحدة من المعلومات المطلوبة عن سامسونج جالاكسي S22 ألترا والتي تتعلق بالألوان التي سيتوفر بها، حيث يظهر الأبيض، الأسود، الأخضر والأحمر الطوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى