تيك توك يبرم اتفاقية لعرض الفيديوهات في الأماكن العامة

يواصل تيك توك خطط توسع انتشاره على شاشات مختلفة واستغلال النجاح الكبير الذي حققه بالوصول إلى أكثر من مليار مستخدم، وذلك بإبرام اتفاقية جديدة لوصول الفيديوهات للمطاعم، المولات التجارية وصالات الجيم وغيرها.

وكان تيك توك قد أبرم اتفاقية مؤخرًا لعرض الفيديوهات على التليفزيون بإطلاق تطبيق تيك توك تي في مع جهاز أمازون Fire TV وبعد ذلك جوجل TV وبعض الشاشات الذكية بنظام تشغيل أندرويد للتلفاز.

وأكد تطبيق الفيديوهات القصيرة، في بيان له، أنه تم إبرام اتفاقية مع شركة Atmosphere المتخصصة في عرض المحتوى على شاشات الأماكن التجارية مثل؛ المولات، المطاعم، صالات الألعاب الرياضية، مكاتب المحاماة والأطباء وغيرها من الأماكن وساحات الانتظار حيث يقضي الناس أوقات طويلة.

اتفاقية تيك توك وAtmosphere
اتفاقية تيك توك وAtmosphere

وتقضي الاتفاقية قيام Atmosphere بتطوير قناة جديدة على نظامها الأساسي، مخصصة لمقاطع فيديو TikTok، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استخدام محتوى التطبيق للعرض في الأماكن العامة.

وفي البيان ذكرت الشركة: “لقد أصبح تيك توك وجهة لأكثر من مليار شخص للترفيه، الحصول على الإلهام، وتحسين العلاقات الاجتماعية، ومن خلال الشراكة مع Atmosphere نبقى متحمسون لنجعل من السهل على الأشخاص الاستمرار في مشاهدة المحتوى الذي يحبونه من خلال شاشات الأماكن العامة، حيث يمكن جذب جماهير جديدة”.

وتقول الشركة أنه سيتم انتقاء المحتوى الذي سيتم عرضه في الأماكن العامة عبر تلك الاتفاقية، حيث سيتم تفضل المحتوى الهادف وفيديوهات المشاهير على التطبيق لزيادة الانتشار من خلال وضع قنواتهم.

وتؤكد انه سيتم عرض المحتوى في منتصف الشاشة بأبعاد التصوير الافتراضية للهواتف، بينما سيكون على الجانب اسم الفئة التي تتضمن الفيديو المعروض بالإضافة إلى اسم قناة صاحب المحتوى مع مربع باركود لمسحه للوصول إلى القناة بكل سهولة وهو ما يحقق زيادة في انتشار رواد التطبيق ويحفزهم لنشر مزيد من المحتوى. مثال لعرض المحتوى من هنا.

من الجدير بالذكر أن شركة Atmosphere أعلنت مؤخرًا عن بعض البيانات الجديدة في تقديم المحتوى عبر شاشات في الأماكن العامة، حيث أكدت تحقيق الوصول إلى ما يقرب من 20 مليون شخص جديد شهريًا عبر منصاتها في الأماكن المختلفة والتي وصلت إلى 19 ألف مكان عام.

يُذكر أيضًا أن Atmosphere تخطط لمزيد من التوسع في المستقبل القريب بعد أن تمكنت مؤخرًا من الحصول على تمويل إضافي بقيمة 100 مليون دولار يساعدها في تحقيق أهدافها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى