توقعات حول آيربودز برو 2… سماعات أبل اللاسلكية القادمة

تعد سماعات آيربودز القياسية سماعات رأس جيدة جدا، لكن أولئك الذين يريدون مميزات أقوى وأكثر إبهارا مثل ميزة إلغاء الضوضاء، قد تحولوا إلى آيربودز برو. تعد سماعات آيربودز برو أغلى قليلاً من السماعات القياسية، لكنها تستحق المال بالنسبة للكثيرين. ومع ذلك، ستطلق أبل قريبًا طرازًا من الجيل الثاني، يُطلق عليه مؤقتًا اسم آيربودز برو 2.

بالطبع بشكل مؤقت، لأن التسمية في أبل ليست سهلة التوقع. قد يُطلق على سماعات الرأس في نهاية المطاف اسم آيربودز برو الجيل الثاني. أو ربما سيحتفظون فقط باسم آيروبودز برو ويستبدلون ببساطة الاسم القديم.

بغض النظر عن التسمية، تشير الشائعات إلى أنها قد تكون إطلاقًا مثيرًا من أبل. إليك كل ما نعرفه حتى الآن عن سماعات الأذن اللاسلكية آيربودز برو 2.

تصميم جديد لـ آيربودز برو 2

هناك بعض الجدل حول تصميم الجيل القادم من سماعات آيربودز برو. حيث تشير بعض الشائعات إلى أن التصميم العام سيكون إلى حد كبير بنفس شكل النموذج الحالي. ومع ذلك، تشير شائعات أخرى إلى أن شركة أبل تريد تقديم تصميم خالٍ من السيقان لسماعات آيربودز برو. تشير صحيفة بلومبرج إلى أن أبل تستهدف تصميمًا يكون أكثر إحكاما في الأذن، مما قد يمنح آيربودز برو 2 تصميمًا مشابهًا لجوجل بيكسل بودز – Google Pixel Buds.

بالطبع، سيغير ذلك كثيرًا من كيفية عمل الآيربودز برو. حيث تسمح السيقان للمستخدمين بالتحكم في السماعات بضغطة، بالإضافة إلى أنها تجعلها أكثر قابلية للتمييز بمجرد الرؤية.

ميزات آيروبودز برو 2 الجديدة

لطالما كانت آيروبودز برو تزيد بالميزات عن آيروبودز القياسية، ومن المحتمل ألا يكون طراز الجيل التالي مختلفًا. بصرف النظر عن ميزات تتبع اللياقة البدنية، التي سنتحدث عنها لاحقا، من المحتمل ألا تقدم آيروبودز برو الجديدة أي ميزات جديدة جذرية. ومع ذلك، سيظل فيها ميزة إلغاء الضوضاء والشحن اللاسلكي ووضع الشفافية والمزيد.

ومع ذلك، قد يكون لدى آيروبودز برو 2 الجديدة دعم أفضل لتطبيق العثور على آيفون. ووفقًا لمحلل أبل Ming-Chi Kuo، قد يدعمون أيضًا تنسيق الصوت غير المفقود، والذي من شأنه أن يسمح بجودة صوت أفضل بكثير، كما تحدثنا عنه من قبل.

تتبع اللياقة في آيروبودز برو 2 الجديدة

قد تلعب آيروبودز برو 2 دورًا كبيرًا في تتبع اللياقة البدنية. وفقًا للعديد من الشائعات الحديثة، ستوفر آيروبودز برو 2 نوعًا من تتبع اللياقة البدنية، من خلال المستشعرات المدمجة. ومع ذلك، لا نعرف حتى الآن بالضبط ما الذي ستتبعه هذه المستشعرات.

سعر آيروبودز برو 2 الجديدة وتاريخ الإصدار

إذن، متى سنحصل أخيرًا على سماعات آيروبودز برو 2؟ حسنًا، نحن لا نعرف بالضبط حتى الآن. ولكن وفقًا لتقرير بلومبرج، تستهدف شركة آبل إطلاقها في عام 2022، ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo إطلاق السماعات في الربع الأخير من عام 2022. ويمكن إطلاقها جنبًا إلى جنب مع سلسلة آيفون 14 في أكتوبر 2022.

بالنسبة للتسعير، نتوقع أن يكون سعر آيربودز برو 2 مشابهًا لسعر النسخة الحالية، مما يعني أنها يجب أن تكلف حوالي 250 دولارًا. ولكن إذا تمكنت أبل من حزم المزيد من الميزات في سماعات الرأس، فقد ينتهي الأمر برفع سعرها عن هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى