لينوفو ليجن Y90 يظهر في صور رسمية

نشرت شركة لينوفو مزيد من الصور الدعائية لهاتفها القادم الجديد، لينوفو ليجن Y90 المخصص للألعاب والقادم بمواصفات قوية، بعد نحو شهر من الإعلان عنه في صور سابقة.

وبالكشف عن صور جديدة للهاتف، يتأكد مرة أخرى اقتراب موعد الإعلان عنه رسميًا، وهو الذي لم تحدده الشركة حتى الوقت الحالي بينما تشير التوقعات إلى أنه سيأتي في يومٍ ما خلال يناير الجاري.

ويظهر في الصور الجديدة لهاتف لينوفو ليجن Y90، وجود شاشة مسطحة ذات زوايا الدائرية مع حواف صغيرة باستثناء الجهة العلوية، حيث زيادة في الحجم بدلًا من التوجه إلى النوتش لوضع الكاميرا الأمامية، إذ تظهر في الأعلى تجاه اليمين بجانب سماعات المكالمات.

وفي الجهة الأخرى، يظهر ظهر الهاتف مع مربع الكاميرات في المنتصف تمامًا، والذي يحتوي على فلاش وكاميرات وحرف Y مع قابلية الإضاءة، هذا بالإضافة إلى فتحات صغيرة تؤكد مكان مراوح التبريد المدمجة.

ظهر الهاتف غير معروف حتى الآن ولكن من الصور يظهر أنه من المعدن مما يوحي ببنية قوية للهاتف المُنتظر.

مواصفات لينوفو ليجن Y90

لم تعلن لينوفو عن أي مواصفات تخص هاتفها الجديد لتتأكد أي معلومات رسمية، حيث اكتفت فقط بالترويج لتصميم وشكل الهاتف، ولكن التسريبات الأخيرة أظهرت بعض العتاد الداخلية التي سيأتي بها.

في الواجهة سيأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.92 بوصة من نوع OLED الجيل الرابع والتي تعرض محتوى مع معدل تحديث عالٍ بتردد 144 هرتز لتقديم أفضل تجربة استخدام من حيث دقة الصورة لمحبي الألعاب الحديثة.

ومن الداخل سيأتي لينوفو ليجن Y90 مع معالج ثماني النواة هو الأحدث حتى الآن من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو معالج متواجد في هواتف بالفعل في السوق وأثبت فاعليته وقدرته على القيام بالمهام الصعبة وخاصة الألعاب.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريبات هي أن الهاتف سيأتي مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت وخياران لمساحة التخزين الداخلية هما 128 و256 جيجا بايت، مع توفير إمكانية توصيل بطاقات SD خارجية.

المثير في لينوفو ليجن Y90 هو نظام التبريد الخاص به، فهاتف بشاشة 144 هرتز ومخصص للألعاب، يعني ارتفاع كبير في الحرارة، وفي هذا الشأن أكدت التسريبات أن الشركة تستخدم نظام للتخلص من الحرارة مثل الذي جاء في هواتف؛ بلاك شارك من شاومي ورازر وروج من شركة أسوس وهي هواتف لديها نظام تبريد هوائي مع سائل باستخدام قنوات نحاسية من الداخل لتوزيع تبريد مائي وقدم تجربة مستخدم جيدة مع الألعاب التي تستخدم موارد كبيرة.

في النهاية، لا يزال موعد وصول الهاتف غير معروف، فكانت التسريبات الأخيرة تشير إلى مطلع يناير الجاري، إلا أنه حتى كتابة السطور لم يتم الكشف عن لينوفو ليجن Y90 في حين هناك آمال لإطلاقة في وقتٍ لاحق من يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى