سعر ومواصفات هونر ماجيك في – Honor Magic V القابل للطي

كشفت هونر رسميًا عن هاتفها الرائد الجديد هونر ماجيك في Honor Magic V القابل للطي بشكل رأسي، ليكون منافس جديد في سوق الهواتف القابلة للطي، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الإثنين للإعلان رسميًا عن هاتفها.

وكانت هونر قد نشرت بعض الصور والفيديوهات التشويقية لهاتفها الأول القابل طي بشاشة كاملة بدون فجوة، هونر ماجيك V قبل أن تعلن عنه اليوم وتكشف عن المواصفات النهائية لهاتفها الرائد الجديد.

تصميم Honor Magic V

الهاتف القابل للطي الجديد من هونر يأتي بتصميم مشابه كثيرًا لهاتف سامسونج جالاكسي Z فولد 3، حيث الشاشة الكبيرة الداخلية مع أخرى أصغر خارجيًا، من الداخل الشاشة الكبيرة مع حواف صغيرة للغاية وعدسة تتوسط النصف الأيمن من الهاتف لصور السيلفي.

من الخارج على أحد الجانبين، توجد الشاشة مع فتحة صغيرة أعلى في المنتصف للكاميرا السيلفي الثانية، وعلى الجانب الآخر يظهر الغطاء الخارجي بخطوط أفقية وبها مربع الكاميرا الخلفية، وهي تعمل بـ 3 عدسات الأساسية في دائرة بالأعلى، مع واحدة أخرى في الأسفل للتصوير فائق الاتساع، وبينهما عدسة تيليفوتو في حين يتواجد فلاش LED على جانبيهم من الأسفل.

أبعاد الهاتف في حالة الطي؛ 160.4×72.7×14.3 ملل.
في حالة الكبيرة؛
160.4×141.1×6.7 ملل.

مواصفات Honor Magic V

هونر ماجيك V سيأتي بشاشة داخلية مقاسها 7.9 ميجا بيكسل وستعرض محتوى بمعدل تحديث كبير 90 هرتز، وبدقة QHD بلس والخارجية مقاسها 6.45 بوصة بمعدل تحديث أكبر يبلغ 120 هرتز ودقة Full HD بلس، وكيلهما سيكون من نوع OLED.

من الداخل، فإن الهاتف القابل للطي بشكل رأسي سوف هو الأول من الشركة الذي يحمل المعالج الرائد لكوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول الجديد كليًا، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 الجديد مع واجهة تم تطويرها من الشركة هي ماجيك 12.

يدعم المعالج القوي، ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 12 جيجا بايت وخيارين لمساحة تخزين داخلية 256 و512 جيجا بايت.

Honor Magic V يأتي ببطارية بسعة 4750 ميلي أمبير وبشاحن سريع بقدرة 66 وات، وتقول الشركة أن الشاحن يملأ 50% من سعة البطارية خلال 15 دقيقة فقط، و100% بعد مرور 40 دقيقة.

أما كاميرا هونر ماجيك في فهو يأتي بكاميرا خلفية مع ثلاث عدسات جميعهم بدقة 50 ميجا بيكسل الأولى بفتحة عدسة f/1.9 للتصوير الأساسي والثانية العريضة بفتحة f/2.2، في حين عدسة العزل وتسهيل مهمات الذكاء الاصطناعي في التصوير بفتحة f/2.0.

للتصوير السيلفي، فإن الهاتف الرائد الجديد يأتي بكامرتين واحدة في الداخل مع الشاشة الكبيرة، والثانية في الخارج وكليهما بدقة 42 ميجا بيكسل.

ألوان هونر ماجيك في

Honor Magic V سيأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 الأحدث مع واجهة استخدام جديدة كشفت عنها الشركة أيضًا وهي Magic UI 6، وسيتوفر باللونين الأسود والأبيض وسيكون هناك نسخة أخرى بغطاء من الجلد باللون الأصفر.

سعر هونر ماجيك في

أعلنت الشركة أن النسخة ذات الـ 256 جيجا من مساحة التخزين ستتوفر بسعر 1569 دولار، بينما ستكون النسخة بمساحة التخزين الأكبر، 512 جيجا بايت، سيكون سعرها 1725 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى