ساعة هونر GS 3 تصل رسميًا بسعر تنافسي

كشفت honor عن ساعة هونر GS 3 وهي الجيل الجديد من ساعتها الذكية، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة اليوم الإثنين للإعلان عن هاتفها الرائد الجديد Honor Magic V القابل للطي الأول من الشركة الصينية.

وكانت هونر قد كشفت عن أول صورة تشويقية للجيل الجديد من الساعات مع منتصف العام الماضي 2021، وانتشرت الشائعات حينها أنها ستأتي مع الربع الأخير من العام، ولكن يبدو أن الشركة فضلت الإعلان عنها مع عامٍ جديد.

وأكدت الشركة على وجود تحسينات في الجيل الجديد من ساعاتها الذكية بعد المشاكل التي ظهرت على الجيل السابق خاصة في مسألة تحديد المواقع.

مواصفات ساعة هونر GS 3

في البداية تصميم الساعة، حيث الشاشة بزجاج ثلاثي الأبعاد مع حواف بانحناء نسبي لتتداخل مع الهيكل المصنع من الاستانلس القوي، مع إطار من الجلد أو المطاط للخيار الرياضي.

جسم الساعة قطره 45.9 ملل مصنوع من الاستانلس المقاوم للصدأ بمعمارية 316L بسماكة 10.5 ملل ووزن 44 جرام.

في الأعلى تظهر شاشة من نوع AMOLED مقاسها 1.43 بوصة ودقة 466×466 بيكسل، مما يعطي كثافة بكسلات 326 وحدة لكل بوصة، ما يعني شاشة تعرض محتوى بدقة تشبه إلى حد كبير شاشة هاتف رائد.

من الأسفل تتواجد مستشعرات وأكثر ما تم تحسينه هو حساس قراءة معدل ضربات القلب الذي ارتفع إلى دقة 97% في أسوأ الأحوال، كما يوجد مستشعر قياس نسبة الأكسجين في الدم على مدار الساعة وكذلك متابعة جودة النوم.

أنظمة ساعة هونر GS 3
أنظمة ساعة هونر GS 3

الساعة بنظام صحي ذكي، Honor Health الجيل الخامس، والذي يمكنه جمع البيانات من خلال المستشعرات وتقديم نصائح لتحسين الصحة وجودة النوم من خلال أكثر من 200 مقترح.

أما في حالة الحركة خارج المنزل، فإن ساعة honor Watch GS 3 الجديدة تأتي بتحسن في تحديد الموقع مع ترددات مزدوجة لمعرفة التحرك والتسارع بدقة كبيرة، حيث تقول الشركة في هذا الشأن أنه تحسن بنسبة 167% عن الجيل السابق والذي عُرف بالمشاكل في هذا الجانب.

كما تقدم العديد من البرامج لتشجيع المستخدم على ممارسة الرياضية، حيث تمتلك أكثر من 100 برنامج لمختلف الأشخاص بينها 10 برامج احترافية للأشخاص الرياضيين.

باقي المستشعرات هي الافتراضية مثل؛ تحديد الموقع، مقياس التسارع، قياس نسبة الضغط الجوي، التعرف على نسبة الإضاءة المحيطة والبوصلة.

سعر ساعة هونر GS 3

الساعة تأتي ببطارية سعتها 451 ميلي أمبير، وتقول الشركة أن يمكنها العمل حتى 14 يومًا من الاستخدام البسيط وحتى 30 ساعة من استخدام كل المستشعرات في نفس الوقت، في حين تؤكد الشركة أن الساعة تحتاج لأقل من ساعة لشحن 100% من البطارية.

ومن المقرر أن تبدأ الشركة بطرح الساعة في السوق اعتبارًا من يناير الجاري، على أن يكون ذلك في الصين ثم الدخول في أسواق أخرى حول العالم، وستتوفر بسعر 200 دولار تقريبًا، وهي ميزة أخرى في الساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى