أوبو فايند إن Oppo Find N يفاجئ الشركة بسبب الحجز المسبق

تواصل شركة أوبو استقبال طلبات التسجيل للحجز المسبق لهاتفها الأول القابل للطي، أوبو فايند N بعد نحو شهر من الكشف عنه رسميًا، وتفاجأت الشركة من أعداد طلبات التسجيل.

وأعلنت أوبو عن أول هواتفها القابلة للطي رسميًا في شهر ديسمبر الماضي، والذي جذب انتباه الكثير لوجود هاتف يمكن طيه بشكل رأسي ومنافس لسامسونج جالاكسي Z فولد 3، مع مواصفات قوية بسعر بين 1200 و1400 دولار.

وبحسب تقرير نشرته وسائل الإعلام الصينية، فإن طلبات تسجيل الحجز المسبق للهاتف تفاجئ أوبو، حيث تلقت الشركة بالفعل ملايين الطلبات خلال أقل من شهر من الإعلان رسميًا عن الهاتف، وقد تواجه عجز في توفير العدد المطلوب.

وذكر التقرير أن الشركة قد تواجه عجز في تسليم نحو مليون هاتف أوبو فايند N الجديد بناءً على الأرقام التي تتلقاها الشركة في تسجيل الحجز المسبق للهاتف قبل وصوله إلى الأسواق.

أوبو فايند إن Oppo Find N
أوبو فايند إن Oppo Find N

ويشير التقرير إلى أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع أعدد تسجيل الحجز المُسبق للهاتف هو السعر المنخفض مقارنة بالمواصفات المعلن عنها، فضلًا عن الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها الشركة خلال السنوات الأخيرة بفضل منتجات قوية بأسعار تنافسية.

بينما يجدر الإشارة هنا إلى أن طلبات التسجيل للحجز المسبق في الصين يعمل بنظام مختلف عنه في جميع دول العالم، حيث تقوم الشركة بتوفير إمكانية التسجيل فقط من خلال البريد الإلكتروني لمتابعة موعد توفر الهاتف.

يقوم المستخدمون بتسجيل بريدهم الإلكتروني كنوع من الاهتمام بالهاتف، وهذا يعني أنه ليس جميع الطلبات تعني بالضرورة عملية بيع، ولكنها في الوقت نفسه تعكس اهتمام السوق بشراء الهاتف ومتابعة موعد وصوله.

مواصفات أوبو فايند إن Oppo Find N

أما من حيث المواصفات، فإن هاتف أوبو فايند N القابل للطي يأتي بشاشتين، الداخلية مقاسها 7.1 بوصة والخارجية 5.49 بوصة كليهما من نوع AMOLED بدقة عالية.

من الداخل الهاتف يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 888 ثماني النواة، وهو يعتبر من الفئات المتوسطة، يدعمه خيارات الذكارة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية بين 8/256 و12 جيجا بايت من الرام و512 جيجا بايت للتخزين.

يأتي أوبو فايند N بكاميرا خلفية بثلاث عدسات، الأولى الرئيسية بعدسة واسعة، الثانية تيليفوتو والثالثة فائقة الاتساع، دقتهم على الترتيب 50 و 13 و 16 ميجا بيكسل مع قدرة على تصوير الفيديو حتى 4K، في حين يمتلك كاميرتان للسيلفي واحدة في الشاشة الداخلية وأخرى بالخارجية دقتهما 32 ميجا بيكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى