سعر ومواصفات فيفو Y33T.. هاتف اقتصادي بكاميرا 50 ميجابيكسل

كشفت شركة فيفو عن هاتفها الاقتصادي الجديد، فيفو Y33T والذي يأتي بعد أيام قليلة من هاتف آخر في سلسلة Y هو Y21T الذي جذب الانتباه بسبب مواصفاته المميزة خاصة فيما يتعلق بالكاميرا والتصوير.

وكانت فيفو أكد أن الهاتف الأخير Y21T هو نسخة سيتم إطلاقها في السوق الهندي ولم تكشف عن خطط للتوسع مستقبلًا، ولكن الآن أصبحت الفكرة واضحة بأن يكون في السوق المحلي فقط، وأن يكون Y33T بديله في الأسواق الأخرى.

مواصفات فيفو Y33T

الهاتف يأتي بالتصميم التقليدي من شركة فيفو في السنوات الأخيرة، حيث الواجهة بشاشة كاملة مع نوتش صغير في الأعلى لكاميرا السيلفي، ومن الخلف مربع للكاميرا الخلفية في الجزء العلوي من اليسار.

فيما يتعلق بالمواصفات، ذكرت فيفو في بيان الكشف عن الهاتف الجديد عبر موقعها الرسمي، أنه يعد خيار اقتصادي أكثر ما يميزه هو المعالج سنابدراجون 680 وكذلك الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل.

المعالج يساعده لتقدم أداء قوي، ذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع إمكانية زيادتها من خلال بطاقات Micro SD حتى 1 تيرا بايت.

شاشة الهاتف من نوع LCD قياسها 6.58 بوصة بدقة FHD بلس تعرض محتوى بمعدل تحديث 60 هرتز، وجميعها بالفعل مواصفات لهاتف اقتصادي.

أما المميز في فيفو Y33T هو الكاميرا الخلفية، إذ يأتي بكاميرا خلفية مع ثلاث عدسات الأولى هي الأساسية لالتقاط الصور بدقة 50 ميجا بيكسل، يدعمها عدستان بدقة 2 ميجا بيكسل، أحدهما للتقريب والأخرى ماكرو.

كما يأتي vivo Y33T بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب، مع بطارية كبيرة بسعة 5000 ميلي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB-C بقوة تصل إلى 18 وات.

سعر فيفو Y33T

الشركة الهندية أعلن أن الهاتف سيتوفر مع خيارين للألوان هما الأسود العاكس للضوء والسماوي اللامع وسيكون متاح للمستخدمين في الهند شرائه اعتبارًا من اليوم على أن يصل إلى باقي الأسواق الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

سيتوفر Vivo Y33T بسعر 250 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 4000 جنيه مصري تقريبًا، 950 ريال سعودي أو 75 دينار كويتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى