مواصفات Motorola Razr 3 تظهر في تسريب جديد

تتواصل الأخبار والتسريبات عن هاتف موتورولا الجديد Motorola Razr 3 والجيل الثالث من السلسلة القابلة للطي بشكل صدفي “أفقي” والتي كانت بدايتها في 2019.

كانت موتورولا أول شركة رائدة تكشف عن هاتف بشاشة قابلة للطي والتي أصبحت بداية لعصر جديد من الهواتف الذكية التي تعمل بشاشتين وتكتسب شعبية عامٍ بعد الآخر.

ووفقًا لتسريبات ظهرت مؤخرًا على الانترنت، فإنه من المؤكد أن موتورولا سوف تطلق هاتف جديد قابل للطي هو Motorola Razr 3 سوف يعمل من الداخل بمعالج كوالكوم الرائد، سنابدراجون 8 الجيل الأول.

مواصفات Motorola Razr 3

بعد معلومات المعالج ليكون الهاتف الأول من الشركة – المملوكة لـ لينوفو منذ سنوات – يعمل بهذا المعالج الرائد، أفادت التسريبات أن الهاتف سيأتي أيضًا مع عدة خيارات من الذاكرة العشوائية لدعم الأداء، بين 6 أو 8 أو 12 جيجا بايت مع ثلاث خيارات أيضًا من مساحة التخزين الداخلية هي؛ 128، 256، 512 جيجا بايت من التخزين.

تصميم الهاتف سيكون مشابه كثيرًا للأجيال السابقة ولكن تلك المرة يمكن مع شاشة خارجية أكبر يُتوقع أن تكون أيضًا بدقة أفضل من الجيل السابق ولكن هي نفسها من نوع AMOLED كما أنها ستتحسن من حيث سرعة تحديث الصور لتكون 120 هرتز.

الشاشة الداخلية القابلة للطي ستأتي بمقاس 6.7 بوصة بدقة FHD بلس ستكون مع نوتش أصغر من الأجيال السابقة أيضًا للكاميرا الأمامية التي ستكون بدقة 32 ميجا بيكسل في الجيل الجديد.

في حين ستكون الكاميرا الخلفية ثنائية العدسات الأولى الأساسية بمستشعر OV50A بدقة 50 ميجا بيكسل أما الثانية ستكون لالتقاط الصور فائقة الاتساع بدقة 13 ميجا بيكسل.

وأشارت التسريبات في النهاية إلى أن الهاتف سيأتي مع تحسينات في التصميم إلى حد أفضل من الأجيال السابقة أيضًا ولكن لن تكون هناك تغييرات جوهرية كثيرة.

في حالة صدق التسريبات، فيبدو أن موتورولا قررت أخيرًا إضافة مزيد من الاهتمام على هواتفها القابلة للطي بعد جيلين من التركيز فقط على استعراض عضلاتها في الشاشة الداخلية دون اهتمام في العتاد.

على الأرجح اطلعت موتورولا على البيانات التي كشفت عنها سامسونج مؤخرًا بشأن ارتفاع مبيعات هواتفها القابلة للطي، لتقرر الشركة سلك طريق آخر في Motorola Razr 3 بالاهتمام بالمواصفات وطرحه في أسواق جديدة.

على كل حال، فإن من المقرر أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد في الربع الثالث من العام الجاري، وهو نفس التوقيت التي أعلنت فيه عن الجيل السابق الذي جاء في سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى