موعد الكشف عن سامسونج جالاكسي S22 الجديد

كشفت تسريبات جديدة عن موعد الكشف عن هاتف سامسونج جالاكسي S22 الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة والذي سيأتي بتحسينات على العتاد الداخلية وأيضًا بواجهة استخدام جديدة.

ونالت العديد من التسريبات الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة للعام 2022، خاصة النسخة سامسونج جالاكسي S22 ألترا والذي ظهر في عدة صور وأيضًا الكشف عن مواصفاته التي سيأتي بها، في حين توقفت التسريبات عند هذا الحد، ولكن لم يتم التأكيد على موعد وصول سامسونج جالاكسي S22 فعليًا.

موعد الكشف عن سامسونج جالاكسي S22

ووفقًا لتقرير نشرته إحدى وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، فإن سامسونج استقرت بالفعل على موعد الكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة لعائلة S والذي سيكون يوم 8 من شهر فبراير المقبل عبر مؤتمر صحفي ستعقده الشركة في كوريا.

وتكمن خطة سامسونج في الكشف عن الجيل الجديد من الهاتف قبل انطلاق معرض MWC للعام الجديد 2022 بنحو أسبوعين.

وأكد التقرير أيضًا أن خطط سامسونج تشمل موعد الحجز المسبق لهاتفها أيضًا، حيث تعتزم أن تبدأ عمليات الحجز من قبل العامة بداية من اليوم التالي للكشف عن الهاتف – 9 فبراير – على أن تبدأ عمليه تلبية طلبات الحجز وشحن الهواتف فعليًا يوم 24 من الشهر نفسه.

تسريبات سابقة

إلى هنا، وكانت تسريبات سابقة أكدت أن شاشة النسخة ألترا من الهاتف ستأتي بمقاس 6.8 بوصة بدقة QHD بلس وبالتأكيد من نوع AMOLED 2X الجديدة من سامسونج.

الكاميرا الخلفية من أربع عدسات، الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية واسعة وسيكون مع العدسة الجديدة بفتحة f/1.8 مع مثبت بصري.

يساعدها على التقاط الصور، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة F/2.2، في حين باقي العدسات هما تليفوتو قدتهما 10 ميجا بيكسل مع اختلاف الفتحات أحدهما f/2.4 والأخرى f/4.9 للمساعدة على العزل بشكل أفضل.

ومن تسريبات سابقة أيضًا أن الهاتف سيكون قادرًا على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K باستخدام الكاميرا الأساسية وبدقة 4K بكاميرا السيلفي الأمامية، لذلك من المرجح أن ينجذب محبي التصوير والفلوجرز للهاتف الجديد خاصة مع مساحة التخزين الكبيرة، 1 تيرا بايت التي سيأتي بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى