سعر آيفون 14 برو يظهر في التسريبات قبل إطلاقه

كشفت تقارير جديدة عن اعتزام شركة أبل زيادة أسعار الجيل الجديد من هواتفها الرائدة iPhone 14، وتحديدًا نسختي آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس.

وتعمل أبل على إطلاق الجيل الجيد من هواتفها للعام 2022 الجاري، وسط حالة من الترقب من المستخدمين خاصة بعد التسريبات الأخيرة التي نالت تصميم الهاتف وأكدت أنه سيكون هناك تغييرات هذا العام.

سعر آيفون 14 برو وبرو ماكس

وبحسب تسريب جديد على الانترنت مؤخرًا، فإن أبل بالفعل ستطلق آيفون 14 بتغييرات على التصميم وبعض التحسينات الأخرى خاصة فيما يتعلق بالكاميرا والتصوير، وهو ما سيؤول في النهاية إلى ارتفاع أسعار نسخ البرو من الهاتف مقارنة بالجيل الماضي.

وكما هو الحال ستطلق أبل 4 هواتف في الجيل الجديد من آيفون، سيكون الأساسي آيفون 14 والأكبر منه آيفون 14 ماكس، مع نسختي iPhone 14 Pro وPro Max.

وتشير التسريبات إلى أن الارتفاع في الأسعار ستكون في نسختي البرو، حيث ستكون أغلب التحسينات بهما، إذ سيتم طرح iPhone 14 الأساسي بسعر يبدأ من 799 دولار كما هو الحال في الأجيال السابقة.

ومن المُتوقع أن يأتي iPhone 14 Pro بسعر يبدأ من 1099 دولار، في حين ستكون هناك زيادة 100 دولار في بداية بيع النسخة الماكس، حيث ستبدأ من 1199 دولار وهي أسعار ستكون لأقل خيار من الذاكرة العشوائية أو مساحة التخزين الداخلية.

تصميم آيفون 14 برو
تغيير بتصميم آيفون 14 برو

أبرز التغييرات في آيفون 14 برو

نسختا البرو سيأتيان مع تغيير في التصميم، حيث الواجهة بشاشة كملة مع الاستغناء عن النوتش في الأجيال السابقة واستبدالها بفتحة صغيرة للغاية لكاميرا السيلفي على أن يتم نقل مستشعر التعرف على الوجوه FaceID وغيره من حساسات الواجهة لتعمل أسفل الشاشة. مزيد من التفاصيل هنا.

تحسينات أخرى ستكون في الكاميرا الرئيسية التي سيعمل بها الهاتف، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ومن المقرر أن يتساوى آيفون 14 و14 برو في حجم الشاشة والتي ستأتي بمقاس 6.1 بوصة، في حين ستكون نسختا الماكس بشاشة متساوية أيضًا 6.7 بوصة وهي معلومات جاءت في تسريبات سابقة على الرغم من أن فكرة الاستغناء عن النوتش يُقال أنها للنسخ البرو وليس العادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى