مواصفات شاومي Black Shark 5 تظهر قبل الكشف عنه

تستعد شركة شاومي للإعلان عن جيل جديد من هواتفها المخصصة لمحبي الألعاب Black Shark 5 والذي يعمل بشاشة ثورية وبطارية قوية.

وحققت شاومي نجاحات في سوق الهواتف المخصصة للألعاب في السنوات الأخيرة منذ أن تم إطلاق سلسلة Black Shark والتي وصلت للعالم كله بعد أن كان محدودًا على أسوق الصين والهند في بدايته.

ووفقًا للمعلومات الجديدة، فإن الجيل الجديد من الهاتف Black Shark 5 سوف يأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 888 بلس وقد تكون هي النقطة المخيبة للآمال في الهاتف لكونه نفس المعالج في النسخة العالمية السابقة 4S Pro وكان يُنتظر أن يكون الجيل الجديد بالمعالج الرائد حاليًا سنابدراجون 8 الجيل الأول الذي يُشغِل الهواتف الرائدة في السوق حاليًا ويكتسب ثقة كبيرة للمستخدمين خاصة عند التحدث عن محبي الألعاب.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريب، أن الهاتف سيأتي بشاشة سامسونج الشهيرة مرة أخرى، AMOLED والتي ستعمل بمعدل تحديث صورة حتى 144 هرتز وهي من النقاط القوية في الهاتف كما في الأجيال السابقة لكسب شريحة أكبر من الجاميرز.

من الداخل، وبجانب الكشف عن المعالج، سيكون الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت.

بطارية Black Shark 5 التي تم الكشف عنها في هذا التسريب، سعتها 4600 ميلي أمبير وهي تختلف أيضًا عن المعلومات السابقة أنها ستكون 5000 ميلي أمبير، فيما تبقى المعلومة المثيرة للاهتمام أن الشاحن سيكون بقدرة 120 وات وهي نقطة تضع شاومي عليها اهتمام كبير منذ البداية.

في النهاية، في حالة صدقت المعلومات في تلك التسريبات فنحن أمام هاتف مع تحسينات قليلة للغاية عن الأجيال السابقة، وفي الواقع هذا يأخذنا إلى نقطة أخرى ترددت بقوة أن الشركة الصينية بصدد بيع قسم هواتفها المخصصة للألعاب في الفترة المقبلة.

وأفادت معلومات قبل أيام قليلة عن وجود اتفاق بين شاومي وشركة Tencent المخصصة للألعاب لتنازل الأولى عن قسم هواتف Black Shark لجارتها عملاق تطوير ألعاب الفيديو في صفقة قد تصل نحو نصف مليار دولار أمريكي. مزيد من التفاصيل.

وبهذا المعنى، يمكن أن يكون Black Shark 5 آخر هاتف لشاومي في الأسواق وستكون الأجيال القادمة مع شعار Tencent.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى