إليك 15 دقيقة من لعبة God of War بجودة 4K على الحاسب الشخصي

لعبة God of War أو سيد الحرب قادمة إلى الكمبيوتر الشخصي أخيرًا يوم الجمعة القادم، ولكن التقييمات بدأت بالصدور الآن، وفي حالة وجود أي شك لديك عن مدى قوة اللعبة وجودتها، فهي جيدة جدًا، وتعد أفضل نسخة منها، وهذا دليل على أن جهاز الكمبيوتر هو أفضل مكان موحد لألعاب الفيديو، وهو تذكير رائع لكيفية إخراج ومعالجة الحاسب الشخصي المدهش الألعاب. باختصار، إذا لم تكن قد لعبت لعبة God of War لعدم إمتلاكك بلايستيشن وأردت ذلك، فهذه هي النسخة التي ستلعبها.

إذا كنت لا تزال غير مقتنع، فربما يساعدك فيديو مدته 15 دقيقة من لعبة “سيد الحرب” على جهاز الكمبيوتر، يتم تقديمها بدقة 4K الرائعة وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. اللعبة ليست جديدة، حيث تم إصدار God of War في الأصل على PS4 في عام 2018، ولكن اللعبة على الحاسب تبدو جيدة بالفعل، كل شيء بدءًا من الدروع وملمس الأسلحة وحتى لحية كريتوس الغير مهذبه حادة للغاية ومفصلة بشكل لا يصدق، وكل شيء يتدفق مثل الماء.

متطلبات تشغيل لعبة God of War

بالطبع، ستحتاج إلى بعض قطع الهاردوير القوية في حاسوبك لتحقيق جودة مماثلة، وبالنسبة لمتطلبات النظام الموصى بها للعب بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية تتضمن كرت شاشة من نوع GTX 3080 بسعة 10 جيجا بايت، أو RX 6800XT بسعة 16 جيجا بايت. و CPU أو معالج Intel Core i9 9900K ثماني النواة وبسرعة 3.6 جيجا هرتز، أو AMD Ryzen 9 3950X  مع 16 كور و 3.5 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت RAM. إذا تمكنت من تجميع كل هذا معًا، فستحصل على تجربة لعب جميلة جدا بين يديك.

ستظهر لعبة God of War لأول مرة على الكمبيوتر الشخصي في الرابع عشر من يناير. ويمكن تحميلها مسبقًا الآن على متجر ستيم – Steam. وهي متوفرة أيضًا على إيبك – Epic، ولكن بدون خيار التحميل المسبق.

وسيتم فتحها في الساعة 6 ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية. وسعر اللعبة سيكون $49.99 دولارًا أمريكيا.

والآن، إليك الفيديو الذي يظهر في كريتوس مع أبنه محاربين أعتى وأشد الأعداء، وبأعلى جودة ممكنة.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى