سامسونج جالاكسي M33 وA33 قادمان بمواصفات قوية

تستعد شركة سامسونج للكشف عن مجموعة جديدة من الهواتف المتوسطة، في مقدمتهم سامسونج جالاكسي M33 وجالاكسي A33؛ لخوض مزيد من التنافس في هذا السوق الذي تتقاتل فيه مع الشركات الصينية.

وكانت بداية المعلومات عن الهواتف المتوسطة من سامسونج تعود إلى الربع الأخير من العام الماضي، حين تم التأكيد على عمل الشركة على ثلاث هواتف متوسطة للكشف عنهم في 2022.

ووفقًا لمعلومات جديدة، فإن سامسونج تعمل على أكثر من 3 هواتف متوسطة بمواصفات قوية كجيل جديد من سلسلة M وA بينما سيكون هناك هواتف أخرى، على الأغلب ستكون اقتصادية وبأسعار منخفضة أكثر ستقدمها خلال 2022 أيضًا.

قائمة هواتف سامسونج المتوسطة 2022
قائمة هواتف سامسونج المتوسطة 2022

مواصفات Galaxy M33

سيصل سامسونج جالاكسي M33 مع معالج Exynos 1200 من الشركة نفسها، وهو نفسه المعالج الذي يُزعم أن A53 سيعمل به أيضًا ولكن بحسب الاطلاق الجغرافي للهاتف، بمعنى أنه سيكون في بعض البلدان في حين سيكون الهاتف بمعالج من نوع سنابدراجون في دول أخرى.

يُشار هنا إلى أن معالج سامسونج Exynos 1200 يواجه مصير مجهول بسبب عدم انتهاء الشركة من إطلاقه، خاصة بعد تأجيل الكشف عنه في مواعيد مُحددة سالفًا بسبب نقص في توفير الشرائح.

بجانب المعالج فإن الهاتف Galaxy M33 سيعمل بذاكرة عشوائية RAM سعتها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين بخيارين 128 أو 256 جيجا بايت.

الشاشة ستكون بالتأكيد من نوع سوبر AMOLED عالية الدقة وبطارية بسعة 6000 ميلي أمبير.

مواصفات Galaxy A33

الهاتف لديه إمكانيات مشابهة تمامًا لجالاكسي M33، فبعد تناول مسألة المعالج في الأسطر السابقة بين Exynoss أو آخر بنوع سنابدراجون، فإنه سيعمل بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ويُتوقع أن يكون هناك خيار الـ 6 جيجا بايت، مع مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت.

الشاشة في سامسونج جالاكسي A33 ستكون بمقاس 6.4 بدقة 1080 بلس وأيضًا من نوع سوبر أموليد، في حين سيعمل ببطارية أقل نسبيًا سعتها 5000 ميلي أمبير.

كاميرا الهاتف ستكون بدقة 64 ميجا بيسكل للأساسية في الخلف ولكنه لن يدعم فتحة 3.5 ملل للسماعات الخارجية.

شاشتا الهاتفان ستقدم محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز، وهي خطوة قوية من سامسونج للتنافس في هذا السوق، وكليهما سيدعمان اتصال الجيل الخامس.

موعد الكشف عن الهاتف

مسألة وصول الهاتفين أو سلسلة الهواتف المتوسطة غير معروف موعدها حتى الآن بشكل محدد، في حين أن الشيء المعروف حاليًا هو أن الشركة تستعد أكثر للكشف عن سلسلة هواتفها الرائدة، سامسونج جالاكسي S22 في أحد أيام شهر فبراير القادم، وهو حدث تشير التوقعات أنه سيتم خلاله الكشف عن اللوحي Tab S8 أيضًا.

أما عن أولى الهواتف المتوسطة في 2022، يُتوقع أن يأتي بداية من نهاية الربع الأول من العام وحتى نهايته، إذ سيتم الكشف عنهم على مراحل مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى