ظهور مواصفات هاتف موتورولا القادم

تعمل شركة موتورولا على انتاج هاتف رائد جديد والذي ظهر في تسريبات مؤخرًا تناولت المواصفات الداخلية والتصميم، والذي تجهزه الشركة ليكون الجيل التالي من هاتفها الرائد الذي تم الإعلان عنه العام الماضي، موتورولا إيدج X30.

وكانت تسريبات قد تناولت وجود هاتف رائد قادم قريبًا من موتورولا يحمل كود تسجيل Frontier وتم الكشف عن مواصفاته بالفعل.

مواصفات هاتف موتورولا القادم

سيأتي الهاتف بشاشة OLED مقاسها 6.67 بوصة منحنية من الجانبين بدقة FHD بلس وتعرض محتوى بمعدل تحديث 144 هرتز.

من الداخل وكما هو الحال في الهاتف موتورولا إيدج X30، سيأتي مع معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 8 الجيل الأول بمعمارية 4 نانو لتتأكد نوايا الشركة في التوقف عن استخدام معالجات سامسونج بعد فترة من اعتماد سلسلتها الرئيسية على معالجات Exynos من الشركة الكورية الجنوبية في السنوات الماضية.

ويُشار هنا إلى أنه نظرًا للإعلان عن الهاتف الماضي موتورولا Edge X30 في ديسمبر، فإنه الاحتمالات الأكبر هي وصول الهاتف الجديد في نهاية الربع الثالث أو الرابع من العام الجاري، ولحين وصول هذا التوقيت سيتوفر معالج سنابدراجون 8 الجيل الثاني، والذي قد يكون داخل الهاتف الجديد بحسب التسريبات.

هاتف موتورولا
هاتف موتورولا إيدج X30

باقي المواصفات الداخلية هي أن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 جيجا بايت مع مساحة تخزين 128 جيجا بايت، وسيكون هناك خيار أفضل، بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت ومساحة تخزين بسعة 256 جيجا بايت.

أما المثير للإهتمام في الهاتف المُنتظر هو أنه سيأتي بكاميرا خلفية مع عدسة أساسية بدقة 200 ميجا بيكسل بمستشعر S5KHP1 من صناعة وتطوير شركة سامسونج والذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا، وسيكون هناك عدسة أخرى بدقة 50 ميجا بيكسل بمستشعر من شركة سامسونج أيضًا من أجل التقاط صور فائقة الاتساع، فيما ستكون عدسة التيليفوتو لإضافة العمق وقدرات عزل الخلفية، دقتها 12 ميجا بيكسل.

إقرأ أيضًا: موتورولا تسجل براءة اختراع لأول هاتف بشاشة بالكامل

كاميرا السيلفي في هاتف موتورولا الجديد معلوماتها غير مؤكدة حتى الآن، وفقًا للمصدر، ولكنها على الأرجح ستكون نفسها في الجيل السابق والتي تمتلك مستشعر OV60A وتلتقط صور بدقة 60 ميجا بيكسل.

نقطة ثانية مثيرة للاهتمام في الهاتف، أنه سيأتي مع شاحن بقدرة حتى 125 وات يتم توصيله بمخرج USB-C مع إمكانية الشحن لا سلكيًا بقدرة 50 وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى