موعد وصول سامسونج جالاكسي S22

كشف تقرير جديد أن موعد وصول الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة للعام 2022 الجاري، سامسونج جالاكسي S22 ، باتت شبه مؤكدة بأن تكون في فبراير القادم، وذلك بعد أن ظهر استعدادات الشركة والخطوات الأخيرة لإطلاق الهاتف.

ونالت العديد من التسريبات الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة للعام 2022، خاصة النسخة سامسونج جالاكسي S22 ألترا والذي ظهر في عدة صور وأيضًا الكشف عن مواصفاته التي سيأتي بها، في حين توقفت التسريبات عند هذا الحد، ولكن لم يتم التأكيد على موعد وصول سامسونج جالاكسي S22 فعليًا.

موعد وصول سامسونج جالاكسي S22

وفي تقرير جديد نشره Techinsider فإن سامسونج تتخذ الخطوات الأخيرة بالفعل للإعلان عن الجيل الجديد والمُنتظر لهواتفها الرائدة، بعد أن تم رصد إضافة وسوم جديدة تحمل اسم الهواتف على الموقع الرسمي لسامسونج، وهو ما يؤكد الاستعداد لإضافة الهواتف الجديد للكشف عنها.

وذكر الموقع أنه في الطبيعي، تبدأ سامسونج في إضافة هواتفها الجديدة على موقعها الرسمي قبل أيام قليلة من الكشف عنها رسميًا، حيث يتم إضافة صفحة مخصصة للإعلان عن جديدها ويتم تجهزيها تمامًا على أن يتم وضعها بعيدًا عن الوصول إليها من المستخدمين وبقائها كمسودة لحين الانتهاء من حدث الكشف رسميًا عن الهاتف.

وبذلك المعنى، تتأكد المعلومات التي وردت في السابق من مصادر موثوقة بأن موعد وصول سامسونج جالاكسي S22 سيكون مع حلول شهر فبراير القادم، وتحديدًا في الأسبوع الأول من الشهر.

وتكمن خطة سامسونج في الكشف عن الجيل الجديد من الهاتف قبل انطلاق معرض MWC للعام الجديد 2022 بنحو أسبوعين.

وأكد التقرير أيضًا أن خطط سامسونج تشمل موعد الحجز المسبق لهاتفها أيضًا، حيث تعتزم أن تبدأ عمليات الحجز من قبل العامة بداية من اليوم التالي للكشف عن الهاتف – 9 فبراير – على أن تبدأ عمليه تلبية طلبات الحجز وشحن الهواتف فعليًا يوم 24 من الشهر نفسه.

أما عن مواصفات الهاتف التي تم الكشف عنها، فقد كانت الأكثر ثقة تتعلق بالنسخة ألترا، والتي ستأتي على الأرجح بشاشة مقاسها 6.8 بوصة بدقة QHD بلس من نوع AMOLED 2X الجديدة.

الكاميرا الخلفية من أربع عدسات، الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية واسعة وسيكون مع العدسة الجديدة بفتحة f/1.8 مع مثبت بصري.

يساعدها على التقاط الصور، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة F/2.2، في حين باقي العدسات هما تليفوتو قدتهما 10 ميجا بيكسل مع اختلاف الفتحات أحدهما f/2.4 والأخرى f/4.9 للمساعدة على العزل بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى