أوبو باد Oppo Pad قادم مع مواصفات متوسطة وسعر تنافسي

ظهرت معلومات جديدة عن جهاز أوبو اللوحي الأول للشركة، Oppo Pad أو أوبو باد والذي سيتم الكشف عنه في وقتٍ لاحق من العام الجاري، ليكون بداية لتنافس الشركة في سوق الأجهزة اللوحية بنظام تشغيل أندرويد.

ويعود ظهور المعلومات الأولى عن جهاز أوبو اللوحي الأول إلى شهر نوفمبر الماضي عندما تم التأكيد على عمل الشركة لتصنيع تابلت بنظام تشغيل أندرويد، ولكن منذ ذلك الحين لم يتم التوصل إلى مواصفات مؤكدة عن اللوحي.

ووفقًا لتسريبات جديدة كشفت عن مرور لوحي أوبو باد على منصة قياسات Geekbench 4 لمعرفة تقييم لأداء الجهاز، والتي تم ظهورها على الانترنت مؤخرًا.

ووفقًا لوثيقة القياسات، فإنها تظهر مواصفات جهاز Oppo OPD2101 وهو نفس موديل الطراز اللوحي أوبو باد كما تأكد في معلومات سابقة، وأظهرت الوثيقة أنه سيأتي مع معالج من شركة كوالكوام، سنابدراجون 870 الذي يُشغل الأجهزة المتوسطة في الهواتف الذكية بالوقت الحالي، وهو معالج ثماني النواة أثبت قدرته على تقديم أداء يُرضي المستخدمين خاصة عندما يتعلق الأمر بجهاز بسعر منخفض.

يساعد المعالج على تقديم أداء أفضل، ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت، وبينما لم تُظهر الوثيقة عن المساحة الداخلية، إلا أن جميع المصادر تؤكد أنه سيأتي مع تخزين يصل حتى 256 جيجا بايت وهي نقطة مميزة في صالح أوبو.

في الخلف سيأتي أوبو باد بكاميرا بعدستين، الأولى دقتها 13 ميجا بيكسل والأساسية في التصوير، تساعدها عدسة أخرى بدقة 8 ميجا بيكسل للعزل.

أما عن الشاشة، فإن اللوحي Oppo Pad سياتي بواحدة مقاسها 11 بوصة من نوع LCD دقتها FHD بلس (2560×1600 بيكسل) وتعرض محتوى بمعدل تحديث مميز، 120 هرتز.

نقطة أخرى مثيرة للاهتمام في المعلومات عن اللوحي، انه سيعمل من الداخل ببطارية سعتها 8080 ميلي أمبير، ويدعمها شاحن بقدرة 33 وات، وسيأتي بنظام تشغيل أندرويد 11.

وذكرت المصادر أن أوبو وضعت تركيزها أن يكون اللوحي الأول الذي يحمل علامتها التجارية، بمواصفات بين المتوسطة إلى المنخفضة وهو ما يسهل إطلاقه بسعر تنافسي في السوق، إذ يُتوقع أن يأتي اللوحي بأسعار تبدأ من 250 دولار فقط.

وتخطط أوبو لإطلاق اللوحي الأول التابع لها في أسواق الصين والهند أولًا، على أن يتوفر في باقي الأسواق حول العالم اعتبارًا من النصف الثاني من العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى