خبراء: كاميرا vivo X70 Pro أفضل من iPhone 13

مر هاتف شركة فيفو vivo X70 Pro على خدمة مراجعات كاميرات الهواتف الذكية والـ DSLR الشهيرة، DxOMark والتي كشفت تجربتها وتحليليها للهاتف بأنه يمتلك كاميرا أفضل من iPhone 13.

ويقوم DxOMark بالتقاط العديد من الصور بالكاميرات سواء في الهواتف الذكية أو غيرها، وفي أوضاع مختلفة، كما يتم تصوير مقاطع فيديو أيضًا في أوضاع مختلفة ويتم تقييم الصور من قبل عدد من الخبراء المتخصصين في الصور ومعالجة الألوان الرقمية وبعد ذلك يتم تقييم كل وضع والوصول إلى متوسط تقيمي في النهاية.

وبعد مرور vivo X70 Pro وبرو بلس أيضًا على قياسات DxOMark أعطتا كاميرتا الهاتفين تقييم هو نفسه للهاتف Oppo Find X3 Pro وفي الوقت نفسه تفوق على تقييم هاتف آيفون 13 وآيفون ميني 13 كذلك آيفون 12 برو ماكس وهي هواتف أكدت تفوقها في الكاميرا على مدار السنوات الماضية، بينما لم يتفوق الهاتف على آيفون 13 برو ماكس صاحب التركيز الأكبر على الكاميرات من أبل.

كاميرا vivo X70 Pro

وتم اتخاذ القييم النهائي لكاميرا vivo X70 Pro بعد أن تم التقاط 139 صورة في أوضاع مختلفة، بالإضافة إلى تجربة تصوير 77 صورة بالتقريب، بالإضافة إلى تسجيل 111 فيديو باستخدام الهاتف لتكون المحصلة 131 نقطة من DxOMark.

التقييم النهائي يضع هاتف فيفو الرائد في المرتبة الأولى عند مقارنته بكاميرات هواتف أبل السابق ذكرها.

أما على مستوى جميع الهواتف المتواجدة في السوق بالوقت الحالي، حصلvivo X70 Pro على المركز الـ 12 بين أفضل الهواتف للتصوير في الوقت الحالي.

في حين أشار تقرير مراجعة كاميرا هاتف فيفو الرائد إلى أنها لديها مستشعر قادر على التقاط تفاصيل أكثر في الصور مع تشبع لوني أكثر كصور حيوية مع دقة كبيرة.

وأكد أن نقطة أخرى أعطت الهاتف أفضلية في السباق، هو القدرة على التقاط صور واضحة مع الحفاظ على درجات ألوان حقيقية عند التصوير في الليل أو الإضاءة المنخفضة بشكل عام دون ظهور التشويش عند التقريب.

وفيما يتعلق بتصوير الفيديو، قدم الهاتف تفوق أيضًا في هذا الشأن من حيث تسجيل محتوى مصور وكان المحتوى أكثر كفاءة عند استخدام المثبت البصري OIS وأيضًا في أوضاع الإضاءة المنخفضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى