مواصفات سامسونج جالاكسي S22 بلس تظهر قبل إطلاقه

تستمر التسريبات في اللحاق بهاتف شركة سامسونج الرائد القادم، على مدار الأشهر الأخيرة، ومع اقتراب موعد الكشف رسميًا عن العائلة الجديدة، ظهرت بعض الصور لهاتف سامسونج جالاكسي S22 بلس وهو الأوسط في العائلة.

ونالت العديد من التسريبات الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة للعام 2022، خاصة النسخة سامسونج جالاكسي S22 ألترا والذي ظهر في عدة صور وأيضًا الكشف عن مواصفاته التي سيأتي بها، في حين لم تظهر الكثير من المعلومات عن النسخة بلس، ولكن تسريب اليوم تناول معلومات كثير عن الهاتف الأوسط.

وبحسب موقع التسريبات الهندي 91Mobile فإن سامسونج ستعلن عن 3 هواتف جديدة ضمن عائلة جالاكسي S22، الأساسي، ونسخة بلس وأخرى ألترا التي ستتفوق من حيث مقاس الشاشة والمواصفات الداخلية.

ونشر الموقع صورًا لنسخة بلس للهاتف المُنتظر، والتي تظهر بتصميم مشابه قد يكون نسخة مطابقة تمامًا للجيل السابق، حيث فتحة عدسة كاميرا السيلفي في ثقب صغير أعلى منتصف الواجهة، والحواف الضيقة وأزرار التحكم في الصوت والقفل على الجانب الأيمن.

كما يبدو أن الهاتف سيتميز بإطار معدني أيضًا، بينما في الخلف، سيأتي Samsung Galaxy S22+ بكاميرا خلفية بثلاث عدسات موزعين بشكل رأسي، بجوار الأولى فلاش LED كما يظهر في الصور.

مواصفات سامسونج جالاكسي S22 بلس

يكشف المصدر نفسه عن مواصفات الهاتف المنتظر، حيث يقول أنه سيأتي مع معالج سامسونج Exynos 2100 وهو ثماني النواة يقدم سرعة حتى 2.9 جيجا هرتز، في حين ستكون النسخ الموجهة لأسواق بريطانيا مع معالج Exynos 2200 الجديد كليًا، وسيدعمه ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا بايت.

شاشة الهاتف ستكون من نوع AMOLED الديناميكية مقاسها 6.55 بوصة وتعرض محتوى بمعدل تحديث 120 هرتز ودرجة سطوع 1750 نيتس.

كاميرا الهاتف الخلفية ستكون من 3 عدسات، الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل بمستشعر الشركة نفسها، والثانية دقتها 12 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية واسعة، أما الثالثة للعمق والعزل ستكون بدقة 10 ميجا بيكسل.

بينما سيأتي سامسونج جالاكسي S22 بلس مع كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجا بيكسل وبطارية سعتها 4500 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 45 وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى