آيباد اير بمواصفات تقليدية قادم قريبًا من أبل

تمتلك شركة أبل في خططها للعام 2022 الكشف عن جهاز لوحي هو الجيل الخامس من آيباد اير للعام الجاري والذي سيتم الكشف عنه قريبًا بالتزامن مع جيل جديد لهاتف آيفون SE وذلك وفقًا لأحدث الأخبار والتسريبات.

وكانت العديد من المصادر أكدت أن أبل ستعلن عن الجيل الثالث من هاتف آيفون SE في 2022 الجاري، ولن تنتظر الشركة حتى نهاية العام للإعلان عن الهاتف بل سيكون في الربع الأول من العام الجديد، مما يعني أنه خلال شهرين ونصف على الأكثر.

ووفقًا لمعلومات جديدة قادمة من مصادر موثوقة، فإن أبل تعمل على إطلاق جهاز لوحي ضمن سلسلة iPad Air جديد في نفس الحدث الذي ستكشف فيه عن iPhone SE.

وبحسب التسريبات، فإن آيباد اير القادم والذي سيكون الجيل الخامسة من اللوحي، سيأتي مع معالج أبل نفسه A15 Bionic وسيتضمن كاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل لإلتقاط صور فائقة الاتساع مع تقنيات البث المباشر.

ومن حيث التصميم فإن اللوحي سيظهر في شكل مشابه كثيرًا إلى الأجيال السابقة، وسيكون أيضًا بنفس الأبعاد بسبب التطابق في حجم الشاشة، التي ستكون 10.9 بوصة.

الجيل الجديد من للوحي سيدعم اتصال الجيل الخامس بفضل معالج A15.

سيكون اللوحي أيضًا مع مستشعر قارئ البصمات المعهود عن أبل في الماضي، وهي فكرة تعود مرة أخرى في اللوحي آيباد اير وسيكون أيضًا في الهاتف آيفون SE ويبدو أن أبل تعمل على استعادة تقنيات قديمة مع أجيال أحدث في مزيج بين التطور والأسعار المنخفضة.

ستكون خيارات الألوان في اللوحي هي نفسها في الأجيال السابقة كما كانت من قبل وهي؛ الرمادي، الفضي، الكحلي والوردي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى