سعر ومواصفات أوبو رينو 6 لايت Oppo Reno 6 Lite

كشفت شركة أوبو عن هاتف Oppo Reno 6 Lite أو أوبو رينو 6 لايت والذي يأتي ضمن عائلة رينو 6 رغم أن الشركة أعلنت قبل أسابيع عن سلسلة رينو 7 بالفعل.

وجاء اطلاق أوبو للهاتف الجديد Oppo Reno 6 Lite لأول مرة في أسواق المكسيك ضمن سياسة الشركة بإطلاق هواتف لأول مرة في أسواق مختلفة حول العالم خاصة تلك التي يتم تصنيفها ضمن الهواتف الاقتصادية.

مواصفات Oppo Reno 6 Lite

يأتي أوبو رينو 6 لايت بمواصفات تشبه إلى حد كبير التي يعمل بها أوبو F19، حيث يأتي بشاشة مميزة من نوع AMOLED من سامسونج، مقاسها 6.43 بوصة وبدقة FHD بلس ودرجة سطوع 800 نيتس مع ثقب صغير في أعلى الجانب الأيسر لعدسة كاميرا السيلفي.

من الداخل يعمل الهاتف الجديد بمعالج كوالكوم للهواتف الاقتصادية، سنابدراجون 662 ثماني النواة ويدعمه ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجا بايت لتقديم تجربة أداء مميزة.

من الجهة الخلفية سيأتي الهاتف مع مربع للكاميرا تضم 3 عدسات، الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل والثانية لإضافة العمق على الصور بدقة 2 ميجا بيكسل أما الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل أيضًا.

كاميرا سيلفي Oppo Reno 6 Lite تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل يدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التصوير، ويعمل الهاتف ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 33 وات.

الهاتف سيأتي بنظام تشغيل أندرويد السابق 11، وواجهة استخدام Color OS 11.1 وتعد الشركة بأن يستقبل تحديثات أندرويد 12 قريبًا مع واجهة استخدام مُحسنة أيضًا.

سيتوفر الهاتف بالألوان الفضي اللامع والأسود.

أما فيما يتعلق بسعر الهاتف، فإن الشركة أعلنت أنه سيتوفر بسعر 433 دولار تقريبًا من خلال متجر الشركة على الموقع الرسمي لها في المكسيك، ولكنها لم تعلن عما إذا كان سيتوفر في أسواق أخرى خارجًا من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى