هواتف ذكية

تسريب يكشف عن TCL 30 و30 بلس قبل الإعلان عنهما

كشفت تسريبات جديدة عن صور لهاتفين تابعين لشركة تي سي إل يُقال أنهما TCL 30 و30 بلس رغم أنهما لم يأتيا في إعلان الشركة الرسمي عن جيل الهواتف الذكية 30 ولكنه كان من المتوقع أن يكون هناك مزيد من الهواتف في العائلة كما كان الوضع في الجيل السابق TCL 20.

وأعلنت تي سي إل رسميًا عن هاتفي 30 V و 30 XE اللذان يدعمان اتصال الجيل الخامس، خلال مشاركتها في مؤتمر CES مطلع شهر يناير الجاري، وذكرت حينها أن هناك هواتف أخرى في العائلة.

ووفقًا لحساب التسريبات الشهير على تويتر evleaks، فإن تي سي إل لديها هاتفين آخرين ضمن عائلة 30 وهما TCL 30 الأساسي وTCL 30 بلس وهما هاتفين جاهزين بالفعل للإطلاق في الأسواق.

تبدو الصور رسمية إلى حد كبير، مما من احتمالات إطلاق هذين الهاتفين قريبًا جدًا، وسيكون هذا شيئًا رائعًا، نظرًا لعدم وجود معلومات مسربة عنهم على الإطلاق حتى الآن.

ووفقًا للصور، فما يمكن التأكد منه من الصور أن الهاتف الأساسي يحتوي على مستشعر بصمة مثبتة على الجانب مدمج في زر القفل الموجود على الجانب الأيمن، أقل من معظم الهواتف الأخرى.

كما يحتوي كلا الطرازين على أنظمة كاميرا خلفية ثلاثية العدسات وشاشات مع نوتش صغيرة في أعلى الوسط على شكل حرف U لعدسة كاميرا السيلفي وهو شكل قديم في وضع الكاميرا الأمامية في عصر كاميرات السيلفي في ثقب صغير بالواجهة.

في الجهة الخلفية، توجد الكاميرا الخلفية مع ثلاث عدسات، الأساسية في الأعلى ويدعمها عدستان في وضع رأسي أسفلها وفي الجانب فلاش LED، يمكن ملاحظة الكلمة الصغيرة أسفل العدسة الرئيسة “كاميرا AI بدقة 50 ميجا بيكسل” على كلا الجهازين، في إشارة إلى الدقة التي ستأتي بها الكاميرا والتركيز أيضًا على دعم تقنيات الذكاء الاصطناعي في التصوير.

إلى هنا، ولا توجد معلومات جديدة عن الهاتف أو المواصفات التي سيعمل بها، في حين يجدر الإشارة إلى أن المواصفات التي جاء بها الهاتفين السابقين في المعرض 30V و30XE كان بينهما اختلافات ويُتوقع أن يكون الأمر هكذا مع النسخة الأساسية TCL 30 وأيضًا مع النسخة البلس والتي ستكون قائد العائلة بالنظر إلى ذكر الـ + على الاسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى