لينوفو ليجن Y90 سيأتي بمواصفات قوية وبطارية 5500 ميلي أمبير

ظهرت معلومات جديدة عن الهاتف لينوفو ليجن Y90 القادم قريبًا من Lenovo ضمن سلسلة الهواتف المخصصة لمحبي الألعاب، والمتوقع أن يتم الكشف عنه رسميًا في شهر فبراير القادم ليخوض تنافس في هذا المجال مع هواتف أخرى رائدة.

كانت الشركة قد نشرت صورًا تشويقية لهاتف لينوفو ليجن Y90 مطلع العام الجاري، في إشارة إلى أنه سيتم الإعلان عنه قريبًا، ولكنها لم تحدد تمامًا موعد إطلاقه بينما أفادت التسريبات الأخيرة أنه سيكون مع نهاية يناير الجاري أو فبراير المقبل على أقصى تقدير.

ووفقاً لمعلومات قادمة من الصين، فإنه من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف الألعاب Lenovo Legion Y90 الجديد قريبًا مع شرائح Snapdragon 8 الجيل الأول.

اعلان لينوفو ليجن y90

مواصفات لينوفو ليجن Y90

في الواجهة سيأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.92 بوصة من نوع AMOLED الجيل الرابع والتي تعرض محتوى بدقة كبيرة مع معدل تحديث عالٍ بتردد 144 هرتز لتقديم أفضل تجربة استخدام من حيث دقة الصورة لمحبي الألعاب الحديثة.

ومن الداخل سيأتي لينوفو ليجن Y90 مع معالج ثماني النواة هو الأحدث حتى الآن من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو معالج متواجد في هواتف بالفعل في السوق وأثبت فاعليته وقدرته على القيام بالمهام الصعبة وخاصة الألعاب.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريبات عالية الثقة، هي أن الهاتف سيأتي مع ذاكرة عشوائية 18 جيجا بايت مع مساحة تخزين سعتها 512 جيجا بايت، مع توفير إمكانية توصيل بطاقات SD خارجية.

ومن النقاط المثيرة للاهتمام في الهاتف القادم، والتي تظهر في التسريبات لأول مرة، أنه سيعمل مع بطارية بسعة 5500 ميلي أمبير مع شاحن بقدرة 68 وات، مع احتمالات أن يوفر الهاتف فتحتين USB-C لتوصيل شاحنين لتصل سرعة الشحن حتى 90 وات.

فيما أشارت تسريبات سابقة أن الهاتف سيأتي مع أحد أفضل أنظمة التبريد في الهواتف الذكية، وأكدت فاعلية كبيرة مع هواتف مثل بلاك شارك من شاومي ورازر وروج من شركة أسوس وهي هواتف لديها نظام تبريد هوائي/سائل باستخدام قنوات نحاسية من الداخل لتوزيع مياه مُبردة للتخلص من الحرارة حتى مع زيادة عدد ساعات اللعب، وقدم تجربة مستخدم جيدة مع الألعاب التي تستخدم موارد كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى