سامسونج تعلن موعد الكشف عن جالاكسي S22

أكدت سامسونج رسميًا موعد إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، جالاكسي S22، وكما ترددت عدة مرات بالفعل في تسريبات مؤخرًا، فإن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لعقد مؤتمر صحفي في فبراير القادم.

ونالت العديد من التسريبات الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة للعام 2022، خاصة النسخة سامسونج جالاكسي S22 ألترا والذي ظهر في عدة صور وأيضًا الكشف عن مواصفاته التي سيأتي بها، في حين توقفت التسريبات عند هذا الحد، ولكن لم يتم التأكيد على موعد وصول سامسونج جالاكسي S22 فعليًا.

ونشرت سامسونج مقطع فيديو تشويقي للجيل الجديد، جالاكسي S22، ضمن بيان جاء عبر الموقع الرسمي وتحدث فيه تيم روه، رئيس قسم الإلكترونيات في الشركة.

ووعد روه أنه في الشهر المقبل سيكون هناك مؤتمر صحفي للكشف عن جيل جديد من سلسلة جالاكسي S “أكثر أجهزة السلسلة جديرة بالملاحظة التي صنعتها الشركة على الإطلاق”.

بالتأكيد يحاول رئيس قسم الإلكترونيات إلى حد ما لإثارة التشويق وتأكيد حقيقة الدمج بين S ونوت والتي كانت بدايتها في 2021، وسيتكرر الأمر هذا العام.

أكدت العديد من المصادر وكما جاء في العام الماضي أيضًا، فإن الشركة تُعد Galaxy S22 Ultra بتبني تصميمًا مشابهًا لـ Galaxy Note20 Ultra آخر هاتف من تلك السلسلة، مع دمج قلم ضوئي بأقل معدل زمن انتقال للمس على الإطلاق.

وذكرت أن الهاتف ألترا سيساعد المستخدم على “امتلاك الليل – التقاط أفضل وألمع الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن التقاطها بهاتف على الإطلاق”، بالإضافة إلى “السيطرة على اليوم بقوة وسرعة وأدوات لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر”، على حد قوله.

وأتم “استمتع بأحدث الابتكارات التي أصبحت ممكنة بفضل تجربة هواتف حتى الآن “.

اعلان سامسونج جالاكسي s22
اعلان سامسونج جالاكسي s22

مواصفات جالاكسي S22 الترا

أما عن مواصفات الهاتف التي تم الكشف عنها في تسريبات سابقة، فقد كانت الأكثر ثقة تتعلق بالنسخة ألترا، والتي ستأتي على الأرجح بشاشة مقاسها 6.8 بوصة بدقة QHD بلس من نوع AMOLED 2X الجديدة.

الكاميرا الخلفية من أربع عدسات، الرئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل لالتقاط صور بزاوية واسعة وسيكون مع العدسة الجديدة بفتحة f/1.8 مع مثبت بصري.

يساعدها على التقاط الصور، عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة F/2.2، في حين باقي العدسات هما تليفوتو قدتهما 10 ميجا بيكسل مع اختلاف الفتحات أحدهما f/2.4 والأخرى f/4.9 للمساعدة على العزل بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى