سامسونج جالاكسي تاب S8 يظهر على متجر أمازون بجميع المواصفات

ظهرت أجهزة سامسونج جالاكسي تاب S8 اللوحية ضمن قائمة منتجات متجر أمازون على الانترنت، في استعداد للإعلان عن الجيل الجديد من الأجهزة.

وتستعد سامسونج للكشف عن الجيل الجديد من أجهزتها اللوحية الرائدة الجديدة، والتي ظهرت منذ عدة أشهر في تسريبات إلى أن تأكدت المعلومات اليوم بوجود ثلاث أجهزة لوحية هي سامسونج جالاكسي تاب S8 الأساسي، والنسخة البلس والنسخة الألترا المثيرة للاهتمام.

ووفقًا للمواصفات التي ظهرت على متجر أمازون، ستشترك الأجهزة اللوحية الثلاثة مع معالجات سنابدراجون 8 الجيل الأول مع نظام تشغيل أندرويد 12 مثبت مسبقًا، فيما تختلف من حيث مقاسات الشاشة، فسيكون الأول بمقاس 11 بوصة، و12.4 بوصة للنسخة بلس بينما ستكون النسخة ألترا بشاشة مقاسها 14.6 بوصة.

اختلافات أخرى في سعة البطارية، حيث سيأتي الأول مع 8000 ثم 10090 و 11200 ميلي أمبير للأخير على التوالي، ومن حيث الألوان فسيكون سامسونج جالاكسي تاب S8 وS8 بلس مع خيارات الفضي، الوردي والرمادي في حين ستتوفر النسخة ألترا باللون الرمادي فقط.

سيتوفر خيارين للاتصال لكل جهاز لوحي منها، بين wi-fi أو دعم الواي فاي مع اتصال الجيل الخامس 5G.

كما ستتضمن الخيارات الثلاثة قلم ضوئي S Pen وسيتمكن كل منها من وضعه على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي أسفل الكاميرا مباشرةً. في هذه الحالة ، تحتوي كل الأجهزة اللوحية على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجا بيكسل.

سعر سامسونج جالاكسي تاب S8

فيما يتعلق بسعر النسخ الثلاثة من الأجهزة اللوحية فلم يتم عرض سعر أي منها في الصور المسربة من متجر أمازون، ولكن وفقًا لمعلومات في تسريبات سابقة فسيأتي Galaxy Tab S8 بسعر يبدأ من 680 إلى 700 يورو.

سعر النسخة البلس سيبدأ من 880 إلى 900 يورو.

فيما سيأتي سامسونج جالاكسي تاب S8 ألترا بأسعار بين 1040 و 1060 يورو على الأقل.

يُشار إلى أن تلك الأسعار ستكون للنسخ التي تعمل باتصال Wi-Fi فقط، بينما ستكون الأجهزة التي تدعم اتصال الشبكات (حتى الجيل الخامس) بزيادة في الأسعار في حدود 150 أو 160 يورو إضافي للأسعار السابق ذكرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى