سامسونج جالاكسي S22 وتاب S8 متاحان للحجز المسبق

فتحت شركة سامسونج تسجيل الحجز المسبق للجيل الجديد من هواتفها الرائدة، جالاكسي S22 وكذلك الأجهزة اللوحية، جالاكسي تاب S8 من خلال موقعها الرسمي في خطوة ما قبل الكشف الرسمي عن الأجهزة الجديدة.

تستعد شركة سامسونج للكشف عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة، جالاكسي S22 وكذلك من الأجهزة اللوحية، جالاكسي تاب S8، وذلك خلال الأيام الأولى من شهر فبراير المقبل، بينما لم تعلن الشركة تحديدًا في أي يوم سيكون الحدث.

ونشرت سامسونج بيان عبر مدونة الموقع الرسمي لقسم الإلكترونيات أكدت فيه أن الجيل الجديد من الهواتف الذكية، جالاكسي S22 سيأتي في حدث سيتم عقده بالأسبوع الأول من فبراير القادم، والذي سيتم الكشف خلاله عن عائلة من 3 هواتف، الأساسي ونسخة بلس والثالثة ألترا.

في حين لم تتطرق الشركة للحديث عن اللوحي جالاكسي تاب S8، ولكن وفقًا لمعلومات سابقة فإن الشركة انتهت بالفعل من الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية الرائدة، والتي ستكون أيضًا عائلة من ثلاث أجهزة هي الأساسي، ونسخة بلس وأيضًا الألترا الأفضل في المواصفات.

صفحة الحجز المسبق لجالاكسي S22
صفحة الحجز المسبق لجالاكسي S22 وجالاكسي تاب S8

ومن خلال هذا الرابط للموقع الرسمي، يمكن للمستخدم التقدم بالتسجيل للحجز المسبق، وهي خطوة تتم من خلال وضع بيانات العميل مثل الإسم، البريد الإلكتروني وخياران لكود المدينة ZIP ورقم الهاتف من أجل انتظار توفر الهواتف والحصول عليها.

وتشير الشركة أنه من خلال وضع البيانات، سيتم توجيه العملاء في مختلف الدول لشراء أي من الأجهزة الجديدة بمجرد توفرها ومتابعة عملية الشراء، فضلًا عن تقديم تخفيضات للحجز بقسيمة شراء بقيمة 50 دولار، ووعد بعرض آخر عند توفر الهاتف لمن يقوم بالحجز المسبق.

ومن الجدير بالذكر أن معلومات سابقة أكدت أن سامسونج تخطط لبدء شحن هواتف جالاكسي S22 بالنسخ الثلاثة بعد مؤتمر الإعلان عنها مباشرة، ولكن حتى الآن من غير المعلوم عما إذا كان سنطبق الأمر نفسه على الأجهزة اللوحية من عدمه.

يُشار أيضًا أن المعلومات تشير إلى أن المؤتمر سيكون يوم 8 فبراير المقبل، دون تأكيدات من سامسونج حتى الآن، وسيبدأ ارسال هواتف الحجز المُسبق يوم 24 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى