لينوفو تكشف عن أجهزة مرفقات Legion Y90

تواصل شركة لينوفو التشويق لهاتفها المخصص للألعاب، Legion Y90 القادم قريبًا، من خلال ملصقات دعائية لمرفقات للهاتف لتسهيل اللعب، للاستمرار في التنافس في سوق الهواتف القوية لجذب محبي الألعاب.

وكانت الشركة قد نشرت صورًا تشويقية لهاتف لينوفو Legion Y90 مطلع العام الجاري، في إشارة إلى أنه سيتم الإعلان عنه قريبًا، ولكنها لم تحدد تمامًا موعد إطلاقه بينما أفادت التسريبات الأخيرة أنه سيكون مع نهاية يناير الجاري أو فبراير المقبل على أقصى تقدير.

وعبر الحساب الرسمي لشركة لينوفو على شبكة ويبو الاجتماعية الصينية، قامت Lenovo بنشر ملصقات دعائية لأجهزة المرفقات الرئيسية للألعاب يمكن توصيلها في هاتفها القادم Legion Y90، بالإضافة أيضًا لكشف القليل من المعلومات المتعلقة بالهاتف.

ووفقًا للصور، فإن الأجهزة القابلة للتوصيل مع الهاتف تتميز بتواجد أزرار ميكانيكية تحاكي تلك الموجودة في فأرة الألعاب ويمكن تصنيفها لتناسب التعامل وطريقة اللعب بعدد يصل حتى 3 ملايين نظام.

وتقول الشركة أن جهاز التريجير بالتأكيد له زمن تفعيل أوامر قليل للغاية يكان يكون في نفس اللحظة، كما أنه يمكن للمستخدم إعادة تشكيلها وفثًا لطريقة لعبه لمختلف الألعاب على هاتفه.

بينما لم تحدد لينوفو عما إذا كانت أذرع اللعب سيمكن توصيلها والتعامل بها على أجهزة الجيل السابق أم أنها ستكون مخصص فقط للجيل الجديد Legion Y90.

كما تعرض الصور الترويجية أمر بالغ في الأهمية في خطط الهاتف، وهو ظهور تاريخ 23 مارس، ووفقًا لمصادر خارجية فإن التاريخ المعروض قد يكون لموعد الكشف عن الهاتف رسميًا، في حين ذكرت مصادر أخرى أنه موعد بدء الشحن في حين سيكون مؤتمر الكشف عنه قبل ذلك التاريخ.

مواصفات Legion Y90

كانت تسريبات سابقة كشفت عن مواصفات الهاتف القادم، ففي الواجهة سيأتي بشاشة مقاسها 6.92 بوصة من نوع AMOLED الجيل الرابع والتي تعرض محتوى بدقة كبيرة مع معدل تحديث عالٍ بتردد 144 هرتز لتقديم أفضل تجربة استخدام من حيث دقة الصورة لمحبي الألعاب الحديثة.

ومن الداخل سيأتي مع معالج ثماني النواة هو الأحدث حتى الآن من كوالكوم، سنابدراجون 8 الجيل الأول، وهو معالج متواجد في هواتف بالفعل في السوق وأثبت فاعليته وقدرته على القيام بالمهام الصعبة وخاصة الألعاب.

باقي المواصفات التي جاءت في التسريبات عالية الثقة، هي أن الهاتف سيأتي مع ذاكرة عشوائية 18 جيجا بايت مع مساحة تخزين سعتها 512 جيجا بايت، مع توفير إمكانية توصيل بطاقات SD خارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى