Realme 9 Pro سيأتي مع تحسينات للكاميرا والبطارية

كشفت تسريبات عن مواصفات الهاتف الرائد القادم من شركة ريلمي، Realme 9 Pro ونسخته البلس من خلال وثيقة عرض الهاتف في الموقع الرسمي للشركة تمهيدًا للكشف عنه وإطلاقه في الأسواق.

كان هاتف Realme 9 Pro المُنتظر من الهواتف التي لم يتم كشف معلومات أو تسريب مواصفاتها لفترة من الوقت، قبل أن تنظر صورة المواصفات كامل على الانترنت مؤخرًا لتكشف هوية ما تستعد ريملي للكشف عنه.

مواصفات Realme 9 Pro

الهاتف المُنتظر سيعمل بمعالج سنابدراجون 695 المتوسط، وهو معالج ثماني النواة وقدم أداء جيد في الأجهزة المتوسطة العام الماضي.
المعالج سيدعمه ذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 6 جيجا بايت بجانب 128 جيجا بايت من مساحة التخزين (لن يتوفر الهاتف مع إمكانية توصيل بطاقة SD خارجية).

وثيقة مواصفات Realme 9 Pro
وثيقة مواصفات Realme 9 Pro

شاشة Realme 9 Pro من نوع أموليد الرائدة مقاسها 6.6 بوصة ودقتها FHD بلس وستعرض محتوى متحرك بمعدل تحديث 120 هرتز، وهي مواصفات تؤكد هاتف بشاشة رائعة.

في الخلف سيأتي Realme 9 Pro مع كاميرا ثلاثية العدسات، الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.8 وسيدعمها عدسة التقاط الصور فائقة الاتساع ودقتها 8 ميجا بيكسل على أن تكون الثالثة ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل وفتحة f/2.4.
في حين ستكون الواجهة مع ثقب صغير في الجهة العلوية على اليسار لعدسة كاميرا السيلفي التي ستأتي هنا بدقة 16 ميجا بيكسل وفتحة f/2.5.

ورغم التحسن في المواصفات، إلا أن الصورة تشير إلى أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وهي نقطة تثير الدهشة في الوقت الحالي لوجود هواتف بالفعل من الشركة بنظام أندرويد 12.

وتشير أيضًا أن هاتي ريلمي 9 برو القادم سيكون ببطارية سعتها 5000 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقدرة 33 وات.

وكما يتضح، فإن جميع المعلومات جاءت حول النسخة البرو بينما لا توجد معلومات في هذا التسريب عن النسخة البلس.

أما عن موعد الكشف عن الهاتفين، فإن التسريبات أكدت أنه سيتم الكشف عنهما في فبراير وسيصلان إلى أسواق الهند بعدها مباشرة، بينما سيصل للأسواق الأوروبية بعد أيام قليلة في حين سيصل إلى باقي أسواق العالم مع بداية الربع الثاني من العام، أي مع نهاية مارس القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى