سامسونج جالاكسي A53 سيأتي بتحسينات رائدة

مر سامسونج جالاكسي A53 مرة أخرى في التسريبات التي كشفت تلك المرة عن التصميم الذي سيأتي به بالفعل، والتأكد من معلومات أنه سيكون بكاميرا خلفية بأربعة عدسات لتتأكد رغبة الشركة في تحسين تجربة التصوير في الهاتف المتوسط.

وتعد سلسلة جالاكسي A من سامسونج هي بداية الهواتف المتوسطة لدى الشركة، حيث أنها تحتل الترتيب الثالث خلف جالاكسي S و جالاكسي Z الرائدين، ولكنها تأتي بالعديد من ميزات جالاكسي S المتميزة، مما يوفر أداءً رائعًا مقابل سعر منخفض عن السلسلة الرائدة.

وظهرت على الانترنت مؤخرًا صور جسم هاتف يزعم ناشرها، موقع 91Mobilies الهندي، أنها لهاتف جالاكسي A53 القادم من سامسونج والذي يدعم اتصال الجيل الخامس، وهي معلومات يمكن تصديقها خاصة بسبب التصميم المألوف لهواتف سلسلة A وأيضًا شعار الشركة الكورية الجنوبية.

وأيضًا ما يجعلها أقرب إلى الحقيقة أن الصور تظهر هاتف بـ 5 فتحات في مربع الكاميرا الخلفية، أي 4 عدسات وفلاش LED وهي معلومات ذكرتها مصادر من قبل عن الهاتف جالاكسي A53.

وأشارت التسريبات السابقة أن الجيل الجديد من الفئة المتوسطة المثيرة للاهتمام من سامسونج، ستكون بتحسينات عن الجيل السابق في الكاميرا الخلفية وأيضًا العتاد الداخلية، فيما كانت أولى التصميمات عبارة عن نماذج لما سيكون عليه الهاتف وظهرت قبل عدة أشهر، والتي يمكن تأكيدها اليوم من خلال صور واقعية.

ووفقًا للصور، فإنها تظهر ظهر هاتف باللون الأسود، على الرغم من أن هذا قد يكون قبل الطلاء، ولكن في كلتا الحالتين، اللون الأسود هو أحد خيارات الألوان المشاع لهذا الجيل مع الأبيض والأزرق الفاتح والبرتقالي.

تظهر عدسات الكاميرا الخلفية، ويمكن بذلك زيادة احتمالات تصديق التسريبات التي تفيد أن جالاكسي A53 سيأتي مع عدسة أساسية دقتها 64 ميجا بيكسل وأخرى لالتقاط صور فائقة الاتساع بدقة 32 ميجا بيكسل، ومعهما عدستان العزل والعمق.

مسألة عدسات الهاتف كانت مثيرة للحيرة في الوقت الأخير، خاصة بعد أن جاءت تسريبات TENAA والتي أشارت إلى أنه سيعمل بكاميرا خلفية بـ 3 عدسات وعدستين أماميتين، ولكن هنا مخالف لواقع الصور التي تم تسريبها لجسم الهاتف الواقعي.

مواصفات جالاكسي A53

تسريبات سابقة تناولت مواصفات الهاتف المنتظر، إذ يُعتقد أنه سيعمل مع معالج إيكسينوس Exynos 1200 وخيار آخر بمعالج كوالكم سناب دراجون 778G. يُزعم أنه لن يكون هناك طراز 4G هذه المرة، 5G فقط.

سيوفر الجهاز 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM مع 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية

من المتوقع ترقية البطارية في هاتف جالاكسي A53 إلى 5000 مللي أمبير بدلاً من 4500 مللي أمبير. ومن المتوقع أيضًا دعم الشحن السريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى