ون بلس تقوم بتطوير كاميرا دوارة بـ 180 درجة لجهاز ون بلس 11

إذا كنت من محبي ون بلس، فأنت تعلم أن الشركة الصينية على دراية بفكرة الأجهزة المفاهيمية التي تستعرض المفهوم وحسب. هل تتذكر مفهوم الهاتف الذكي ون بلس 1 الذي تميز بنظام كاميرا غير مرئية، بفضل لوحة زجاجية كهرومغناطيسية خاصة في الخلف؟ تم كشف النقاب عنه من قبل الشركة الصينية في CES 2020. الآن، براءة اختراع تلمح إلى أن ون بلس تعمل على وحدة كاميرا دوارة للهواتف الذكية يمكن أن تدور 180 درجة حول المحور.

تم الكشف عن براءة اختراع كاميرا ون بلس الدوارة ذات الـ 180 درجة.

تم إيداع براءة الاختراع، التي تحمل عنوان “وحدة الكاميرا والمعدات الإلكترونية”، بواسطة الشركة في نهاية عام 2020. ثم تمت الموافقة عليها ونشرها من قبل المكتب العالمي للملكية الفكرية (الويبو) في يونيو في وقت سابق من العام الماضي. براءة الاختراع، التي تم اكتشافها في البداية من قبل المنشور الهولندي LetsGoDigital، تصف كاميرا خلفية دائرية ضخمة بقدرات دوران تصل إلى 180 درجة.

لإعطائك تمثيلًا مرئيًا لكيفية ظهور الكاميرا الدوارة ذات الـ 180 درجة على جهاز ون بلس، أنتج مصمم الرسوم Parvez Khan، المعروف أيضًا باسم Technizo Concept على يوتيوب، عددًا قليلاً من الصور التوضيحية عالية الجودة. يمكنك التحقق من بعضها أدناه.

الآن، عند بدء تشغيل الكاميرا الدوارة، يعتمد النظام الدوار فيها على العديد من المغانط لتحريك وحدة الكاميرا على محورها. قد يؤدي ذلك إلى إتاحة العديد من فرص التصوير الجديدة لمصوري الهواتف الذكية. على سبيل المثال، لن يضطر المستخدمون إلى إتخاذ أكثر المواضع جنونًا للحصول على زاوية مثالية للتصوير. سيكونون قادرين ببساطة على تدوير وحدة الكاميرا بأكملها للحصول على الزاوية المطلوبة.

علاوة على ذلك، وفقًا لوثائق براءات الاختراع، قد تطور ون بلس وضع تسجيل خاص للأجهزة الجديدة لمساعدة مصوري الفيديو في الحصول على بعض اللقطات الفريدة بالكاميرا. ومع ذلك، لا تزال التفاصيل الأخرى غير معروفة حاليًا.

ركزت الشركة الصينية مؤخرا الكثير من الموارد لتحسين كاميرات هواتفها الذكية في. حيث كشفت النقاب عن ون بلس 9 و 9 برو مع خوارزميات كاميرا خاصة تم تطويرها بالشراكة مع هيسبلايد – Hasselblad العام الماضي. وأطلقت الشركة مؤخرًا ون بلس 10 برو في الصين بنفس الكاميرات التي تحمل علامة هيسبلايد وميزات أخرى حصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى