Oppo Find X5 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تتواصل التسريبات عن هاتف أوبو الرائد القادم Oppo Find X5 Pro والتي تزايدت هذا العام بشكل كبير بعد أن حقق الجيل السابق نجاحات كبيرة في السوق وجذب انتباه الكثير بسبب المواصفات القوية والتصميم الجديد وأيضًا السعر المناسب.

وتعمل أوبو على إطلاق الجيل الجديد من هواتف فايند والذي سيحمل الرقم 5 بدلًا من 4، وهي معلومات أكدتها عدة مصادر صينية لأسباب ترجع للثقافة الصينية بالتشاؤم من الرقم 4، وسيكون الجيل الجديد عبارة عن عائلة من 3 هواتف، الأساسي ونسخة لايت وأخرى برو.

وظهرت صورتين جديدتين لهاتف Oppo Find X5 Pro بعد أيام قليلة من ظهور الصور الأولى للهاتف، والتي كانت للخيار الأبيض، بينما يظهر اليوم الخيار الأسود اللامع للهاتف المنتظر.

الصورتان الجديدتان جاءتا عبر شبكة التواصل الاجتماعي الصينية ويبو، وعبر أحد الحسابات المهتمة بالتسريبات وذات المصداقية العالية.

الصورتان لا تظهرا أي شيء باستثناء الظهر العاكس للهاتف مع حواف منحنية ونفس الأمر على مربع الكاميرا كما كان في الخيار الأبيض ولكن بالتأكيد هنا الانعكاس أكثر وضوحًا.

أما فيما يتعلق بالهاتف، فإن التسريبات تؤكد أن الجيل الجديد OPPO Find X5 سيتم الكشف عنه في النصف الثاني من شهر فبراير القادم، وقامت الشركة بتحديد كل شيء لحدث الإعلان.

مواصفات Oppo Find X5 Pro

أما من حيث العتاد التي سيأتي بها الهاتف، بحسب التسريب الأخير، سيعمل الهاتف بشاشة سوبر أموليد من سامسونج بمعدل تحديث 120 هرتز.
من الداخل سيأتي بمعالج سنابدراجون 8 الجيل الأول من كوالكوم والتي ستتضمن لأول مرة شريحة NPU من أوبو من نوع MariSilicon.
ولمن لا يعرف فإن شرائح NPU هي تكنولوجيا من دمع شريحة مع المعالج، والتي تهتم بأعمال الذكاء الاصطناعي.
في حالة التركيز في الصور، فقد تم وضع اسم شريحة NPU عند الكاميرا في إشارة من الشركة لتحسين كبير في معالجة الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وهي أحد الأمور الهامة التي تجذب بالفعل المستخدمين منذ عدة سنوات ولكن استخدامها كان قائم على أمور برمجية والاستفادة من قدرات المعالج، ولكن مع شريحة مخصصة سيكون الأمر أكثر دقة وسرعة في الوقت نفسه.

المثير للاهتمام أيضًا هو أن الهاتف سيأتي بذاكرة عشوائية RAM بسعة 12 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى