يمكن أن يصدر هاتف جوجل بيكسل 6a في شهر مايو

لقد سمعنا بالفعل قليلاً عن هاتف بيكسل 6a من جوجل، ويبدو أن الهاتف جاهز للإطلاق في وقت أبكر من الطرازين السابقين. وفقًا لتسريبات موثوقة، سيتم إطلاق هاتف بيكسل 6a من جوجل في موعد ما في شهر مايو.

هذا الخبر بناء على إفادة من المسرب والصحفي Max Jambor يقول فيها أن بيكسل 6a سيرى النور في مايو. يمكن لهذا أن يجعل جوجل تعيد ترتيب الجدول الزمني الخاص بها، وأن تعيد جوجل هواتفها من السلسلة a إلى إعلان جوجل I / O السابق. جاء هاتف بيكسل 5a العام الماضي في وقت متأخر عما كان متوقعًا وكان في أغسطس.

لم يتم تقديم تفاصيل أخرى مثل التاريخ المحدد للإطلاق مثل اليوم، أو معلومات مثل مواصفات الجهاز المتوسط القادم، لكن التسريبات لم تترك شيئا إلا وأخبرتنا عنه.

اقرأ أيضا على تكنولوجيا نيوز:

تم تسريب التصميم المادي للهاتف القادم بشكل مبالغ فيه، مما يشير إلى وجود تشابه في الشكل مع عائلة بيكسل 6، وصولاً إلى شكل الكاميرا في الخلف. ربما لا يعني تكوين الكاميرا المتشابه هذا أن الهاتف المتوسط سيحصل على الكاميرا الأساسية الجديدة في بيكسل 6 و6 برو. وفقًا للتسريبات الأخيرة، سيحتوي بيكسل 6a على مستشعر IMX 363 القديم الذي كان لدى بيكسل 5 و 5a والعديد من الطرز السابقة، على الرغم من أنه سيحصل على مستشعر IMX 386 الجديد الواسع الموجود في بيكسل 6.

من المفترض أيضًا تضمين مجموعة شرائح تينسور GS101 في الجهاز مثل بيكسل 6، ولكن قد يفقد بيكسل 6a ميزة مهمة واحدة، وهي مقبس سماعة الرأس. يبدو أن جوجل قررت على ما يبدو أنه حتى سوق الهواتف متوسطة المدى مستعد للتخلي عن اتصال صوتي سلكي.

تشتمل المواصفات الأخرى المتوقعة شاشة OLED بمقاس 6.2 بوصة مزودة بكاميرا ذات فتحة في المنتصف. في حين أن الأبعاد المسربة قد تم ضبطها لتكون أصغر من بيكسل 5a، وهذا لا يعد عودة إلى الحجم الصغير لبيكسل 4a، يبدو أنه سيتم تقليص بضعة ملي مترات من الجزء العلوي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى