هاتف إيدج 30 برو يظهر في تسريب.. ويبدو أن الأفضل من موتورولا قادم

آخر هاتف صدر من الشركة العريقة موتورولا، كان في عام 2021، وهو موتو إيدج X30 الذي ظهر لأول مرة في الصين في ديسمبر، ولكن على الأقل حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يشق الهاتف طريقه خارج البلاد. فهل يطلق عالميا باسم إيدج 30 برو؟

تشير الشائعات إلى أن الهاتف قد يظهر في النهاية بشكلٍ عالمي كجزء من مجموعة موتورولا إيدج 30، والتي نتوقع ظهورها في منتصف عام 2022، لكننا لسنا متأكدين بعد من الهاتف الذي سيتم تغيير علامته التجارية (ري-براند). اقترحت الكثير من الشائعات أن X30 سيكون إيدج 30 ألترا، لكن تسريب جديد يقول أنه سيكون في الواقع إيدج 30 برو.

تأتي هذه التسريبات من موقع الويب التكنولوجي MySmartPrice، الذي شاركنا العروض والمواصفات المسربة لـ إيدج 30 برو. ويبدو متطابقا تماما مع إيدج X30، حيث يشير الموقع إلى أن 30 برو ما هو إلا مجرد علامة تجارية لـ X30 ولكن موجه للأسواق العالمية.

هذا يعني أنه الهاتف سيأتي محتويا على نفس الشاشة ذات المقاس 6.7 بوصة والداعمة لمعدل تحديث إطارات يبلغ 144 هرتز، وتقنية عرض FHD+، وبطارية 5000 مللي أمبير، وشحن سريع بقدرة 68 واط، وشريحة المعالجة الأقوى سناب دراجون 8 الجيل الأول، وكاميرا سيلفي 60 ميجا بكسل، وكاميرات خلفية بالترتيب التالي، 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، وبنظام أندرويد 12. يمكنك مشاهدة الصورة الترويجية للهاتف، والتي تمت مشاركتها عند إطلاق X30 في الصين.

الصورة الترويجية للهاتف
الصورة الترويجية للهاتف

لا نعرف حتى الآن متى سيظهر خط موتورولا إيدج 30 عالميا، لكننا نأمل ألا ننتظر طويلاً، أو قد تتلاشى حداثة X30. ويخفت بريقه.

سيأتي هاتف إيدج 30 برو بشاشة مسطحة مع فتحة أو ثقب في الوسط لكاميرا السيلفي، وحواف رفيعة من جميع الجوانب. سيتم وضع إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية في وحدة على شكل بيضاوي قليلاً مع فلاش LED. ويظهر زر الطاقة وزر التحكم في مستوى الصوت على أنهما موضوعان على الجانب الأيمن.

أما بالنسبة لمواصفات الكاميرا لهاتف إيدج 30 برو:

إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثية سيحصل على مستشعر أساسي بدقة 50 ميجا بكسل، ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 50 ميجا بكسل، ومستشعر عمق 2 ميجا بكسل. في المقدمة، يُقال إن الهاتف يحتوي على كاميرا سيلفي بمستشعر 60 ميجا بكسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى