الكشف عن موعد إطلاق جالاكسي إس 22 المرتقب في حدث سامسونج

بعد أيام من التأكيد على أن حدث سامسونج جالاكسي إس 22 سيعقد في فبراير، كشفت سامسونج عن تاريخ ووقت Unpacked 2022. وفقًا للشركة الكورية، سيتمكن المعجبون من ضبط ساعاتهم ومشاهدة الحدث في 9 فبراير 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية. أصبح موقع Samsung Unpacked 2022 الجديد مباشرًا الآن ويتضمن عدادًا تنازليا يعرض الأيام والساعات والدقائق الباقية حتى الحدث.

أكدت شركة سامسونج لأول مرة أن حدث سامسونج Unpacked 2022 سيعقد الشهر المقبل في 20 يناير 2022. لم تقدم الشركة تاريخًا ووقتًا محددًا كجزء من هذا الإعلان، مما يجعل هذا التحديث الأخير مهمًا.

كما أشيع في الأسابيع الأخيرة، سيكون حدث سامسونج Unpacked 2022 في 9 فبراير. وفي ذلك التاريخ، من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن مجموعة هواتف جالاكسي إس 22، بما في ذلك ثلاثة طرز: إس 22 وإس 22 بلس وإس 22 ألترا. على الرغم من أن الشركة لم تؤكد اسماء هذه الطرز المحددة، إلا أن هذا ما اعتادنا عليه من سامسونج

كجزء من إعلانها في 20 يناير، تحدث رئيس سامسونج MX TM Roh عن جالاكسي نوت، وافتقاره إلى تحديث في عام 2021، وكيف ستقدم سلسلة جالاكسي إس الجديدة العديد من الميزات التي ستعوض غياب النوت والتي جعلت هذا الخط شائعًا للغاية. أكدت الشركة بشكل أساسي أن جالاكسي إس سيحل محل مجموعة نوت، واصفةً الرائد المحدث بأنه تطور كبير وبكونه أكثر أجهزة سلسلة جالاكسي إس قوة تم إنشاؤها على الإطلاق.

كجزء من آخر تحديث لها عن حدث Unpacked، قالت سامسونج مرة أخرى أن هاتفها جالاكسي إس القادم “سيضع معيارًا جديدًا ملحميًا للهواتف الذكية.” بالطبع، كل التفاصيل الكبيرة محجوزة للحدث الفعلي الذي سيتم بثه على الهواء مباشرة.

في غضون ذلك، فإن المستهلكين المهتمين بالحصول على الهاتف الذكي جالاكسي إس القادم لديهم خيار حجز. توفر صفحة الحجز – نفس الصفحة ذات مؤقت العد التنازلي Unpacked 2022 الذي ذكرناه أعلاه – يوجد فيها خيار حجز هاتف جالاكسي الذكي التالي أو جهاز جالاكسي تابلت التالي. لا يمكنك التعرف على تفاصيل أي من الجهازين حتى الآن، ولكن الحجز يأتي مع بعض الامتيازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى