عروض لهاتف جالاكسي إس 22 عالية الجودة تكشف التصميمات النهائية لجميع النسخ

لم يتبق لنا الآن سوى أقل من شهر على كشف سامسونج عن هاتف جالاكسي إس 22. حسنًا، لم تعلن شركة سامسونج عن الهواتف بعد، لكنها أكدت أن حدث Unpacked القادم سيعقد في فبراير. هذا هو المكان الذي نتوقع فيه الكشف عن الجيل القادم من هواتف جالاكسي الذكية. لكن لن تضطر إلى الانتظار كل هذا الوقت لرؤية عروض عالية الجودة لجميع نسخ جالاكسي إس 22 الثلاثة، حيث شاركها أحد المسربين على تويتر.

انتشرت الشائعات حول تصميمات نسخ جالاكسي إس 22 منذ شهور. حتى قبل أن ينشر Evan Blass مجموعة من العروض عالية الجودة، حيث علمنا أن جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 22 بلس سيبدوان متطابقين تقريبًا مع أسلافهما من عام 2021. وفي الوقت نفسه، بعد تخطي جالاكسي نوت 21 العام الماضي، فإن جالاكسي إس 22 ألترا سوف يمتص العديد من الميزات الرئيسية لجهاز نوت. يبدو أن هذا هو الحال، كما سترى أدناه.

جالاكسي إس 22:

جالاكسي إس 22

من اللمحة الأولى، قد تخطئ بين جالاكسي إس 22 و جالاكسي إس 21. لم يتغير الكثير من حيث التصميم، على الرغم من أن الزر الجانبي ومفتاح الصوت يبدوان أصغر قليلاً مما كانا عليه في العام الماضي. يجب أن يكون حجم الشاشة مرة أخرى حوالي 6.1 بوصة، وسيتم تشغيل جميع الطرز الثلاثة بواسطة مجموعة شرائح سناب دراجون 8 الجيل الأول الجديدة.

جالاكسي إس 22 بلس:

جالاكسي إس 22 بلس
جالاكسي إس 22 بلس

مرة أخرى، نرى تصميمًا مألوفًا آخر مع جالاكسي إس 22 بلس، والذي يجب أن يتميز بشاشة بمقاس 6.5 بوصة. ستحتوي جميع الطرز الثلاثة أيضًا على شاشات أموليد – AMOLED الديناميكية بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز.

جالاكسي إس 22 ألترا:

جالاكسي إس 22 ألترا
جالاكسي إس 22 ألترا

والآن نأتي إلى الأخ الأكبر جالاكسي إس 22 ألترا، وهو أبرز ما يميز تشكيلة هذا العام. هناك ثلاثة تغييرات رئيسية في التصميم جديرة بالملاحظة. الأولى هو شكل الهاتف. قامت شركة سامسونج بتسوية حواف جالاكسي إس 22 ألترا، على غرار ما فعلته أبل مع آيفون 12 وآيفون 13. ويبدو أنه لا يشبه طرز S22 الأخرى تقريبًا.

لم يعد هناك أيضًا أي فصل بين مجموعة الكاميرات واللوحة الخلفية. بدلاً من ذلك، تم دمج عدسات الكاميرا الخلفية ببساطة في الزاوية العلوية اليسرى. أخيرًا، يتم شحن إس 22 ألترا بالفعل مع قلم S Pen.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى